Quantcast
2023 غشت 31 - تم تعديله في [التاريخ]

"لارام" تُعلّق رحلاتها من وإلى الغابون

أعلنت الخطوط الملكية المغربية "لارام" تعليق رحلاتها الجوية من وإلى ليبروفيل، عاصمة الغابون، وذلك على إثر إغلاق المجال الجوي لهذا البلد.



ووفقا لشركة "لارام"، أدى إغلاق المجال الجوي للغابون إلى تعليق رحلاتها من وإلى العاصمة ليبروفيل. وقد تم اتخاذ إجراءين رئيسيين لمساعدة المسافرين المتأثرين بهذه الإلغاءات.

يتعلق الإجراء الأول بالسماح بتغيير تاريخ الرحلة مجانا مرة واحدة فقط من وإلى ليبروفيل، وفق الإمكانيات المتوفرة. ويسري هذا التغيير على تاريخ السفر الجديد الذي يجب جدولته خلال 15 يوما بعد إعادة فتح المجال الجوي الغابوني.

كما تعطي لارام إمكانية إعادة توجيه الرحلات إلى وجهة أخرى ضمن شبكتها في إفريقيا. غير أنه تجدر الإشارة إلى أنه في حالة نشوء اختلافات في رسوم المطار بسبب تغيير الوجهة، فيجب أن يتحملها المسافر.

سيتوصل المسافرون الذين قدموا عناوين تواصل صالحة عند الحجز بإشعارات عبر البريد الإلكتروني والرسائل النصية القصيرة تؤكد إلغاء رحلتهم. كما تدعو الخطوط الجوية الملكية المغربية المسافرين المعنيين إلى الاطلاع على وضعية رحلتهم والتحقق من عناوين التواصل الخاصة بهم وتحديثها.

كما يُنصح المسافرون بعدم التوجه إلى المطارات، بل التواصل مع نقطة البيع التي اقتنوا منها تذاكرهم أو مركز اتصال لارام للاستفادة من الترتيبات الموضوعة. 

جدير بالذكر أن عسكريون أعلنوا يومه الأربعاء 30 غشت، "إنهاء النظام القائم" في الغابون بعيد إعلان النتائج الرسمية للانتخابات الرئاسية السبت التي كرست فوز الرئيس علي بونغو بولاية ثالثة. ووضع الرئيس "قيد الإقامة الجبرية" محاطا بعائلته وأطبائه، فيما أوقف أحد أبنائه بتهمة "الخيانة العظمى"، على ما أعلن الأربعاء العسكريون الذين قاموا بانقلاب صباحا.

وفور إعلان فوز بونغو رسميا بحصوله على 64,27 % من الأصوات ليل الثلاثاء الأربعاء، ظهرت مجموعة تضم نحو 12 عسكريا عبر شاشة محطة "غابون 24" من القصر الرئاسي.

العلم الإلكترونية

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار