Quantcast

2022 ماي 12 - تم تعديله في [التاريخ]

لجنة مختلطة بشلال أوزود للتحقيق في فضيحة تقديم وجبة فاسدة للزبناء

بعدما تفاعلت السلطات الإقليمية بسرعة مع مقطع فيديو يخص وجبة طاجين بها ديدان يقول الزبون أنه عثر عليها باللحم الأحمر سارعت السلطات إلى إغلاق المطعم وإخضاع صاحبه للتحقيق.



وقال مسؤول جماعي أن لجنة حلت صباح اليوم 12 ماي الجاري بعين المكان تضم رئيس المجلس رجال الدرك الملكي السلطة المحلية القوات المساعدة ومسؤول onsa والوقاية المدنية  للتحقيق.

وفي اتصال بالمسؤول الإقليمي عن قطاع السياحة قال أنه غير مسؤول على مراقبة مثل هذه المطاعم الغير مصنفة والتي تحصل على تراخيص من المجلس الجماعي كما أكد مستثمر في القطاع السياحي أن فضيحة أمس يجب أن لا تعمم وأن لجن المراقبة تقوم بواجبها وأن عامل الإقليم يولي اهتماما خاصا للقطاع السياحي بالشلال وزاره غير ما مرة وحث على الجودة.
 

بالصور.. إغلاق المطعم وإخضاع صاحبه للتحقيق


من جانب آخر قال مهتم أنه من غير المعقول أن تعمم الفضيحة على باقي المطاعم إذ أن صاحب المطعم قدم 25 وجبة كلها تتضمن لحما مماثلا وقد تكون حشرة زوزع ركنت باللحم قبل الطهي وأصابت جزءا منه ولهذا فلا بجب تضخيم الموضوع وضرب السياحة بعد عودة انتعاشها مباشرة بعد تخفيف الإجراءات الاحترازية.
 

بالصور.. إغلاق المطعم وإخضاع صاحبه للتحقيق


من جهتها أكدت قالت فعاليات المجتمع المدني أن فضيحة المطعم لا يجب أن تعمم  لأنها تخص صاحب المطعم المعني وأن هناك مآوي ومطاعم وفنادق يشهد لهم  بالجودة في تقديم الوجبات  الغذائية وأضافت أن السلطات الإقليمية لا ترحم من ثبث في حقه مثل هذه المخالفات وأن لجنا  تداوم على المراقبة منذ شهر رمضان ناهيكم عن الزيارة الأخيرة لعامل الإقليم للشلال والتي وقف من خلالها على  التدابير المتحدة لاستقبال السياح خصوصا وأن السياحة الداخلية عرفت انتعاشا كبيرا ولن يؤثر سلبا ما وقع يوم 11 ماي الجاري بالسياحة خصوصا وأن هناك من يستغل الحدث لتضخيمه. 

ومن جانب آخر أكدت لنا مصادر أن زوار الشلال اليوم لم يتأثروا بالحدث وأن جميع المطاعم ممتلئة بالزبناء في انتظار نتائج التحقيق التي باشرها رجال الدرك الملكي مع صاحب المطعم وزبون ينحدر من مراكش صاحب مقطع الفيديو.

العلم الإلكترونية
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار