Quantcast

2022 نونبر 16 - تم تعديله في [التاريخ]

مؤسسة الإمام الهبطي للتعليم العتيق بالقصر الكبير تحتفي بطلبتها في حفل بهيج

بالقصر الكبير تكريم الشيخ العربي الجعادي في حفل مؤسسة الامام الهبطي للتعليم العتيق


العلم الإلكترونية - عادل الدريوش 

بتنسيق مع المجلس العلمي المحلي للعرائش نظمت مؤسسة الإمام الهبطي الخاصة للتعليم العتيق بالقصر الكبير حفلا مباركا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وذكرى المسيرة الخضراء المظفرة وذكرى عيد الإستقلال المجيد.
 
وذلك مساء يوم الأحد 13 نونبر 2022م برحاب دار الثقافة محمد الخمار الكنوني بمدينة القصر الكبير.
 
حضر هذا الحفل البهيج ثلة طيبة من أعلام أمتنا من شيوخ العلم العظماء والأساتذة الفضلاء والضيوف النبلاء وعلى رأسهم المندوب الجهوي للشؤون الإسلامية لجهة طنجة تطوان الحسيمة المحترم فضيلة الدكتور محمد سعيد الحراق.
 
كما حضر الحفل كل من المندوب الاقليمي للشؤون الإسلامية بالعرائش المحترم فضيلة الدكتور محمد ياسر الشعيري وكذلك نيابة عن رئيس المجلس العلمي المحلي للعرائش المحترم الأستاذ إبراهيم بايدة ورئيس المجلس الإقليمي المحترم الأستاذ عبد الحكيم الأحمد ورئيس مصلحة التعليم العتيق بمندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية بالعرائش الأستاذ هشام حكام إضافة الى شخصيات ووفود بارزة.
 
وقد افتتح هذا الحفل بقراءة فردية للقرآن الكريم ثم النشيد الوطني المغربي تلاها كلمة المندوب الجهوي لوزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية ثم كلمة رئيس المجلس العلمي المحلي للعرائش بالإضافة إلى كلمة المشرف على المؤسسة ثم كلمة باسم الطلبة الاجانب بالمؤسسة و كلمة طلبة المؤسسة باللغة العربية والانجليزية والفرنسية.
 
كما اشتمل الحفل على قراءة قرآنية جماعية إضافة إلى تقديم وصلات إنشادية من المديح.
 
إضافة إلى ذلك تم تقديم قراءات شعرية و مسرحية مغرب الامجاد.
كما تم خلال هذا الحفل تتويج الطلبة المتفوقين عن الطور الابتدائي والطورين الاعدادي والثانوي كذلك تم تتويج الفريق الفائز بدوري المسيرة الخضراء إضافة إلى الاحتفاء بالطلبة القدامى.
 
وقد اختتم هذا الحفل بتكريم الشيخ العربي الجعادي وقراءة برقية الولاء ودعاء الختم.















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار