Quantcast

2022 يونيو 23 - تم تعديله في [التاريخ]

مباراة حارقة بين مولودية وجدة وسريع وادي زم بحثا عن طوق النجاة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول (الجولة السابعة والعشرون): الجيش الملكي يسعى للفوز على المغرب الفاسي لتقليص الفارق مع الرجاء


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

تتواصل اليوم الخميس فعاليات الجولة 27 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول، حيث يواجه فريق مولودية وجدة المتذيل سريع وادي زم، في حين يستقبل فريق الجيش الملكي نظيره المغرب الفاسي.

والأكيد أن الكتيبة العسكرية بقيادة مدربها مارك فاندبروك ستدخل لقاءها ضد ممثل العاصمة العلمية بشعار لا بديل عن الفوز لتقليص الفارق عن الوصيف الرجاء الرياضي وبالتالي مزاحمة المتصدر الوداد.

وسيفتقد فريق الجيش الملكي خلال هذه المباراة المرتقبة خدمات نجمه محمد الشيبي لتلقيه الورقة الحمراء أمام أولمبيك أسفي برسم الدورة الأخيرة، وهو الغياب الذي أقلق المدرب فاندبروك الذي كان يعول عليه باعتباره لاعبا محوريا داخل الفريق.

بالمقابل سيواجه الفريق الفاسي خصمه العسكري وهو منتشي بانتصاره الأخير على حسنية أكادير، والذي مكنه من التواجد في الرتبة الرابعة برصيد 39 نقطة، فيما يحتل الجيش الملكي المركز الثالث بما مجموعه 41 نقطة.

ويسعى المغرب الفاسي إلى حصد النقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في المقدمة، سيما أنه يطمح إلى إنهاء الموسم في إحدى الرتب المؤدية للمشاركة في المسابقات القارية.

ويستعيد فريق الماص خلال مواجهته للجيش الملكي خدمات اللاعب طارق استاتي، الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام حسنية أكادير بسبب عقوبة التوقيف، بينما تهدد الإصابة مشاركة اللاعب هيثم عينة.

ويتوقع أن يواصل المدرب عبد الحي بنسلطان غيابه عن كرسي احتياط المغرب الفاسي بفعل الوعكة الصحية التي غيبته أيضا عن مواجهة الفريق الأكاديري.

أما فريق مولودية وجدة سيستضيف سريع وادي زم في قمة المتناقضات، ففارس الشرق المتواجد في الرتبة 14 ب 27 نقطة والتي تهدده بمغادرة البطولة، سيحاول الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور لاقتناص العلامة الكاملة لتحسين وضعه في سلم الترتيب والابتعاد عن المنطقة المكهربة، لكن السريع المرشح الأول لمعانقة القسم الثاني باعتباره يحتل المركز الأخير ب 21 نقطة مصمم على الفوز لتأكيد تفوقه الدورة المنصرمة على حساب اتحاد طنجة، وبالتالي التمسك ببصيص أمل البقاء.

جميع القراءات ترجح كفة الفريق المحلي غير أن الضيوف قادرون على خلق المفاجأة والعودة بالنقاط الثلاث من وجدة.

الخميس 23 يونيو 2022

-مولودية وجدة - سريع وادي زم(الملعب الشرفي بوجدة:س: 19,15)
-الجيش الملكي – المغرب الفاسي(مركب مولاي عبد الله بالرباط:س: 21,30)
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار