Quantcast

2022 نونبر 30 - تم تعديله في [التاريخ]

مدرسة العلوم التطبيقية بخريبكة تنظم النسخة الأولى من "داطافيرس"


العلم الإلكترونية - الرباط

تعلن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بخريبكة، عن تنظيم النسخة الأولى من حدث   DATAVERSE  يومي 12 و 13 دجنبر، الذي سيجمع بين المطورين والباحثين في مجال تكنولوجيا المعلومات بالمغرب، إلى جانب المقاولات والشركات بهدف مناقشة مختلف التطورات الجديدة في ميدان المعلوميات عموماً والبيانات خصوصاً .

وذكر بيان للجهة المنظمة، توصلت "العلم" بنسخة منه، أن الحدث سيمكن الطلاب المهندسين من تبادل الخبرات المهنية والارتقاء بمعرفتهم الفكرية، حيث ستمنح لهم فرص للتواصل مع باحثين في المجال ورجال أعمال للانفتاح على آخر المستجدات والآفاق المتاحة، تحت إشراف الأستاذين الباحثين، ذة نضال المغاري وذ عبد الغني غزدالي.

ووفق البيان ذاته، فإن الميزة الأساسية لهذا الحدث تكمن في كونه فرصة مثالية للطلبة الذين يبحثون عن تدريب ما قبل التوظيف أو تدريب، للتواصل مع ممثل الشركة بشكل مباشر، وإبراز قدراتهم الميدانية وترك انطباع جيد لديه بهدف الإقناع، والتواصل فيما بعد حول تفاصيل التدريب.

وحرصاً منها على أن تكون النسخة الأولى مميزة، يضيف البيان، ستصدر اللجنة التنظيمية مسابقة بهدف إطلاق العنان لإمكانات الشباب وفسح المجال لهم لتطبيق مكتسباتهم النظرية، والتنافس مع نظرائهم وتشجيعهم على الإبداع وتكوين ذواتهم.




في نفس الركن
< >

الاثنين 30 يناير 2023 - 12:35 الطباعة ثلاثية الأبعاد تصل الفضاء













MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار