Quantcast

2022 مارس 31 - تم تعديله في [التاريخ]

مديرية العرائش تستقبل بطلاتها المتوجات

في استقبال عادة ما يخصص للابطال، استقبلت مديرية العرائش للتربية الوطنية والمجلس الجماعي للقصر الكبير بطلات المغرب صنف كرة اليد ضمن الألعاب الجماعية المدرسية بعد تحقيقهن اللقب بورزازات


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

نُظّم مساء الأربعاء 30 مارس الجاري حفل استقبال على شرف بطلات المغرب في كرة اليد ضمن فعاليات المرحلة الختامية للألعاب المدرسية الجماعية التي أقيمت مؤخرا بمدينة ورزازات.
 
فريق الثانوية المحمدية - إناث ، ممثل مديرية العرائش ، وجهة طنجة تطوان الحسيمة ، وجد في استقباله _ وهو يحمل كأس البطولة _ ببوابة دار الثقافة محمد الخمار الكنوني السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة / العرائش محمد سعيد البعلي ، والسيد رئيس المجلس الجماعي لجماعة القصر الكبير محمد السيمو ونوابه ... وأعضاء فرع الجامعة الملكية المغربية للالعاب المدرسية ، ومدير الثانوية التأهيلية " المحمدية " وأعضاء جمعية الآباء والأمهات والأولياء بها ، وفعاليات جمعوية رياضية ...
 
وعلى إيقاع عزف النشيد الوطني من طرف فرع الكشفية الحسنية بالقصر الكبير، انطلق الحفل بكلمة السيد إدريس العيدودي رئيس مصلحة الشؤون التربوية بالمديرية ، الذي ناب عن الحاضرين في تقديم التهنئة لقائد البلاد بمناسبة إحقاق التأهل لمونديال قطر ، وللفريق البطل المتوج ببطولة المغرب وكل من كان من وراء هذا الإنجاز انطلاقا من الأستاذ المؤطر محمد إدريوش وإدارة المؤسسة ، ورئيس الفرع الإقليمي للجامعة الملكية للرياضة المدرسية والمديرية الإقليمية وجمعية الآباء .
 
وتناولت الكلمات التي ألقيت بالمناسبة من طرف السادة : المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ، رئيس المجلس الجماعي للقصر الكبير ، مدير الثانوية المحمدية ، تهنئة فتيات فريق الثانوية التأهيلية المحمدية لكرةاليد بعد فوزه بالبطولة الوطنية المدرسية بورزازات موسم : 2021-2022 , وكل من كان وراء هذا التتويج المستحق الذي كرس ما تتمتع به الثانوية التأهيلية " المحمدية " من مكانة داخل المشهد التربوي إقليميا وجهويا ووطنيا .
 
وتمنى المتدخلون استمرار إشعاع هذه المؤسسة والتي ستجد الدعم المتواصل لها من مختلف الجهات .
 
ولم تفت المتدخلين الفرصة للتعبير على ما يتمتع به فتيات الفريق الفائز من تفوق رياضي وأخلاقي وتربوي.
 
الجهات المنظمة خصصت للبطلات المتوجات شواهد استحقاق مع تقديم هدايا ( بدل رياضية ) كما تسلم بدورهم كل من السادة: محمد إدريوش مدرب الفريق ، ومدير الثانوية المحمدية ، ورئيس فرع الجامعة الملكية المغربية للرياضة المدرسية شواهد بالمناسبة . 
 
الأستاذ محمد إدريوش مؤطر الفريق المتوج لم يخف اعتزازه بهذا الإنجاز الرياضي الذي لم يأت صدفة ، بل نتاج جهد ومثابرة لفريق من زملائه الاساتذه الذين عملوا على إعداد المشاركات كل من موقعه.
 
وقدم السيد إدريوش شكره لإدارة المؤسسة ، والمديرية الإقليمية ، ومفتش المادة ، ومختلف شركاء المؤسسة الذين عملوا على دعم الفريق المتوج الذي يستحق الاحسن

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار