Quantcast

2022 أبريل 27 - تم تعديله في [التاريخ]

مرض غريب يهدد مستقبل ديوكوفيتش

المصنف الأول عالميا في كرة المضرب نوفاك ديوكوفيتش يفصح عن إصابته بمرض غريب تسبب في خسارته لنهائي بطولة بلغراد المفتوحة


العلم الإلكترونية - متابعة 

صدم النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب الجميع، متابعيه بعد إعلانه إصابته بمرض غريب، يعاني منه خلال الفترة الحالية، ما أثر على مسيرته الاحترافية، وعدم قدرته على حسم المواجهة ضد أندري روبليف في نهائي بطولة بلغراد المفتوحة للتنس.
 
وحسب صحيفة لا ماركا" الإسبانية، قال النجم الصربي ديوكوفيتش الإثنين الماضي،  إنه لا أعاني من فيروس كورونا، وفضل عدم إعطاء المزيد من التفاصيل حول المرض الذي يعاني منه، مؤكدا في ذات الوقت أنه شيء يؤثر على عملية التمثيل الغذائي لديه.

وأضاف المصنف الأول عالمياً،" إنه لأمر مقلق للغاية أن يكون لديك هذا الشعور في الملعب. لم أشعر بالتعب حتى نهاية المجموعة الثانية. لقد كانت المواجهة طويلة للغاية، وبدأت أشعر بأنني لست على ما يرام، وهذا ما حدث لي أيضاً في مونتي كارلو".
 
وتابع "لم يحدث لي ذلك من قبل، فقط في المراحل الأولى من مسيرتي المهنية، البداية كانت في مونتي كارلو ثم في بلغراد. لذلك أعتقد أنه بالمرض الذي مررت به، والذي كان شيئاً صعباً على قدرتي البدنية وكذلك الصحية، ولن أخوض المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر".

يذكر أن النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب، يحضر نفسه للجولة المقبلة في بطولات لاعبي التنس المحترفين، وذلك من أجل خوض منافسات بطولة موتوا مدريد المفتوحة.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار