Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






مستخدمو مطار وجدة-أنكاد يعززون صفوف الاتحاد العام للشغالين بالمغرب



تحت شعار: "من أجل تكافؤ الفرص بين جميع المستخدمين" ولأول مرة في تاريخ الاتحاد العام للشغالين بوجدة، التحق اداريو وتقنيو مطار وجدة/أنكاد بهذا التنظيم النقابي لتعزيز صفوفه، بهدف لم شمل الإداريين، التقنيين، الاطفائيين والمهندسين داخل مؤسسة المكتب الوطني للمطارات..






وهكذا وتحت الشعار المذكور، احتضن مقر الاتحاد الاقليمي للشغالين بوجدة يوم 26 يناير 2021 جمعا عاما تأسيسيا للمكتب النقابي المحلي لمستخدمي مطار وجدة/أنكاد، بالحضور الفعلي للأخ عمر البودالي عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العام للشغالين بالمغرب ومنسق جهة الشرق، والأخ فيصل فاتح الكاتب الاقليمي بوجدة وتحت اشراف الكاتب العام للنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات، وبحضور عدد هام من مستخدمي مطار وجدة/أنكاد..
 

   وألقى عمر البودالي منسق جهة الشرق وقيادي الاتحاد العام كلمة رحب من خلالها بالحاضرين كما قدم لهم تحيات اخوانهم بقيادة الاتحاد وعلى رأسهم الأخ النعم ميارة الكاتب العام.. وتناول من خلال كلمته السياق العام والخاص الذي جاء فيه تأسيس هذا المكتب المحلي والاضافة النوعية التي سيشكلها.. وبعد استعراض مختلف المراحل النضالية للاتحاد العام للشغالين ان على المستوى الاقليمي أو الجهوي أو الوطني والدولي، أعطى المنسق الكلمة للحاضرين الذين استعرضوا مختلف المشاكل والاكراهات التي تعترض سبيلهم بهذا القطاع الحيوي والحساس.. الى ذلك تم التداول بايجاز في مختلف النقط التي تضمنها جدول أعمال الجمع العام التأسيسي.
 

  وقد تميزت أشغال الجمع بانتخاب الأخ نبيل حداد كاتبا محليا لنقابة مستخدمي مطار وجدة/أنكاد، فيما تم انتخاب كل من عبد الرحمان أفقير نائبا للكاتب و حسن بضري أمينا للمال و صلاح غزاوني مقررا و فتيحة بوشيخي مستشارة.
 

   ومن أجل تحقيق أهداف الاتحاد العام للشغالين بالمغرب والنقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات في اطار تمثيلية نقابية حقيقية للدفاع الفعلي، على قدم المساواة بين جميع الفئات ودون تمييز، يهيب أعضاء النقابة الوطنية للمكتب الوطني للمطارات بكل الاداريين، التقنيين، الاطفائيين، المهندسين والدكاترة الى مزيد من رص الصفوف والالتفاف حول نقابتهم الوطنين.
 

العلم الإلكترونية: وجدة - محمد بلبشير

الاتحاد العام للشغالين بالمغرب

Hakima Louardi