Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







مستشفى ابن باجة بتازة يستفيد من معدات طبية تقدر كلفتها بمليون درهم



رئيس البعثة الطبية الصينية يشرف على تسليم مستشفى ابن باجة معدات و تجهيزات جراحية





العلم الإلكترونية - الرباط

جرت يوم أمس الثلاثاء 16 نونبر 2021 مراسيم تسليم معدات طبية و بيوطبية خاصة بالجراحة تناهز كلفتها مليون درهما، مهداة من طرف البعثة الصينية الصحية لفائدة المستشفى الإقليمي ابن باجة بتازة، و التي تتوخى الارتقاء بالعرض الصحي بذات المستشفى كي يكون لها الوقع الحسن و الإيجابي والدور الهام في تجويد الخدمات.
 
افتتح الحفل الدكتور خالد الفيلالي مدير المستشفى المذكور بكلمة ترحيبية أعرب فيها عن شكره و امتنانه لمجهودات البعثة الصينية، والذي يعكس مدى طموح البلدين لتطوير قطاع الصحة و الرعاية الاجتماعية نحو الأفضل بإسداء خدمات استشفائية تتسم بالجودة و السلامة. 
 
كما نوه رئيس البعثة بالعلاقات المثمرة بين البلدين و كذا مستوى الخدمات التي يسديها فريق البعثة الصينية إلى جانب زملائهم المغاربة سواء داخل أسوار مستشفى ابن باجة او من خلال القيام بحملات طبية في الأماكن النائية بغية تقريب الخدمات إلى الساكنة في المناطق القروية و فك العزلة عن ساكنتها.
 
وتخلل الحفل كذلك مراسيم تسليم المهام بين رئيس البعثة الصينية المنتهية فترة مسؤوليته و المسؤول الجديد عن ذات البعثة حيث حرص مدير المستشفى على تسليمه شهادة تقديرية مجسدا بذلك ثقافة الاعتراف و الشكر و الامتنان على المجهودات التي بذلها على اكمل وجه.
 
Hicham Draidi