Quantcast

2022 سبتمبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

مقدمة أخبار تتعرض لسكتة دماغية على الهواء


العلم الإلكترونية - متابعة 

تعرضت مقدمة أخبار في ولاية أوكلاهوما الأميركية، بشكل مفاجئ، وعلى الهواء مباشرة لسكتة دماغية، بينما كانت تقرأ نشرة الأخبار.
 
ومن خلال مقطع فيديو متداول، كانت الإعلامية "جولي تشين" ، التي تعمل في محطة "إن بي سي" في تولسا، تقرأ خبرا عن إلغاء إطلاق صاروخ وكالة ناسا نحو القمر، وفجأة بدأت تتلعثم في الحديث بشكل،واضح، وتهرب منها الكلمات رغم محاولتها الاستمرار في قراءة العبارات الموجودة على الشاشة أمامها.
 
وحاولت تشين مرارا إكمال تقريرها، إلا أنها عادت للتعثر مجددا وعجزت عن ذلك، واضطرت للقول "أنا آسفة، هناك شيء ما يحدث معي هذا الصباح.. وأنا أعتذر للجميع"، ثم نقلت البث إلى فقرة الطقس.
 
 و لم تعد المذيعة للظهور مجددا على الهواء، رغم انتهاء نشرة الطقس، حيث تم نقلها إلى المستشفى وفق تدوينة نشرتها لاحق المذيعة على الفايسبوك، حيث أوضحت تشين ما حدث: "لقد أدرك زملائي في العمل (ما يحدث) واتصلوا برقم 911 النجدة)"، وقد نقلت سريعا إلى المستشفى، وخضعت لسلسلة سريعة من الاختبارات.
 
وتضيف: "في هذه الوقت، يعتقد الأطباء أنني بدأت أتعرض لسكتة دماغية، لكن ليس لجلطة دماغية كاملة". "لا يزال هناك الكثير من الأسئلة" بشأن ما حدث.
 















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار