Quantcast

2022 يونيو 7 - تم تعديله في [التاريخ]

ملاحقة معتدين على شاب يرتدي ملابس نسائية

العروي.. الاعتداء على شاب بعدما أثار لباسه ومشيته فضول المواطنين


العلم الإلكترونية - ع. العياشي

تعرض شاب في مقتبل العمر للضرب بعد محاصرته من قبل العديد من المواطنين الذين تجمهروا عليه وطاردوه إلى حين وصوله إلى أحد المنازل...

ووفقا للمعطيات المتوفرة؛ فالشاب المعتدى عليه كان يرتدي ملابس نسائية ووضع وشاحا على رأسه وجزء من وجهه.

وأثناء قيامه بجولات وسط المدينة، أثار لباسه ومشيته فضول كل من مر بالقرب منهم، لاسيما وأنه كان يتنقل حسب مصادر إعلامية بين العديد من المقاهي والساحات إلى حين وصوله الى الحديقة العمومية، حيث تجمهر عليه لدى وصوله لإحدى الحدائق العديد من المواطنين، وطاردوه إلى أن تم محاصرته في أحد الأزقة، وقد تدخل باشا المدينة وأعوان السلطة وعناصر الشرطة الذين اخرجوا المعني بالأمر بصعوبة وسط حشد من المواطنين ليتم نقله عبر سيارة الشرطة إلى مفوضية الأمن.

وأفادت مصادر أن المعني بالأمر ينحدر من مدينة الدار البيضاء ويحمل الجنسية الفرنسية، وكان ينتظر موعد سفره عبر مطار العروي حسب تصريحاته للشرطة.
 
وأصيب الضحية بجروح على مستوى الوجه ومختلف انحاء جسمه، فيما علم أن السلطات الأمنية فتحت بحثا في النازلة من أجل تحديد ملابسات هذا الحادث الغريب، الذي تم بث مقطع فيديو منه، حيث يظهر فيه شاب بملابس نسائية يتجول في الشارع العام، يفترض أنه ضحية اعتداء جماعي من طرف عدد من المواطنين.

وقد شنت عناصر الأمن في العروي، بتنسيق مع السلطة المحلية، حملة توقيفات استهدفت مجموعة من الأشخاص الذين يشتبه في اعتدائهم جماعة على الضحية والهجوم على سيارة أمنية.

وقد اتصل بنا مجموعة من السكان يشتكون مما يحدث في العديد من المدن التي كانت إلى عهد قريب تنعم بالهدوء والسكينة ويتميز سكانها بالمحافظة والتدين إلى أن تسربت اليها مظاهر لا تمت لتقاليدنا وأعرافنا بأية صلة، الشيء الذي أصبح يثير حفيظة السكان وتذمرهم ولعل ما حدث بمنطقة العروي الهادئة خير دليل على ذلك.















MyMeteo




Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار