Quantcast

2022 يونيو 15 - تم تعديله في [التاريخ]

مواجهات ملتهبة بالبطولة الوطنية في دورتها 25

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الدورة 25): قمة حارقة في أسفل الترتيب بين مولودية وجدة ويوسفية برشيد


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تعود عجلة البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم، إلى أجواء التنافس، من جديد، بإجراء الجولة الـ25، بداية من يومه الأربعاء 15 يونيو 2022.

وتستهل منافسات الجولة الـ25 ، بإجراء مباراة اتحاد طنجة أمام ضيفه الفتح الرياضي، يومه الأربعاء ، انطلاقا من الساعة الخامسة زوالا، في ملعب طنجة الكبير.

وتكتسي المباراة أهمية كبيرة خصوصا بالنسبة للفريق الطنجاوي بقيادة مدربه الجديد بيدرو بنعلي الساعي إلى الهروب بفريقه من المناطق المكهربة، وقد تحسن أداء الفريق في الجولتين الأخيرتين، ما يجعل مهمة الفتح الرباطي تبدو صعبة للعودة إلى قواعده بنتيجة إيجابية، لكن لا شيء مستحيل في كرة القدم وبإمكانه قلب الطاولة على مضيفه بميدانه.

وتجرى في اليوم أيضا، 4 مباريات أخرى، الأولى تجمع شباب السوالم الرياضي وضيفه سريع وادزم، انطلاقا من الساعة السابعة والربع، ويسعى الفريقان إلى تحقيق نتيجة إيجابية، الأول لتثبيت مكانه مع الكبار، والثاني لإنعاش حظوظه للبقاء في القسم الأول رغم صعوبة المهمة، إذ يقبع في المركز الأخير برصيد 18 نقطة فقط، بينما الشباب السالمي يحتل المرتبة العاشرة ب 30 نقطة.

أما المباراة الثانية فتجمع مولودية وجدة وضيفه يوسفية برشيد، في الساعة السابعة والربع، وهي بمثابة قمة أسفل الترتيب، إذ يحتل الفريقان المرتبين على التوالي 14 و15.

وتجمع المباراة الثالثة بين المغرب الفاسي وأولمبيك آسفي، انطلاقا من الساعة التاسعة والنصف، وهي فرصة للفريقين لاستعادة عافيتهما بعد سقوطهما في فخ الهزيمة في الجولة الماضية.

ويلتقي أولمبيك خريبكة وضيفه شباب المحمدية في لقاء ملتهب، يطمح من خلاله الفريقان إلى انتزاع ثلاث نقاط الفوز لمواصلة التقدم في سبورة الترتيب.

يذكر أن العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، حدت يوم غد الخميس 16 يونيو الجاري موعدا لإجراء مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، بعدما تعذرت برمجتها في الأسبوع الماضي بسبب التزام الفريق الأحمر بنهائي دوري أبطال إفريقيا، علاوة على خوض المنتخب المغربي لتصفيات كأس أمم افريقيا (الكوت ديفوار 2022).

ويحتل الوداد صدارة البطولة برصيد 53 نقطة، بينما يحل الرجاء ثانيا ب49 نقطة، وذلك قبل 6 جولات على نهاية المسابقة.
 
* برنامج الدورة 25:

- الأربعاء 15 يونيو:
اتحاد طنجة - الفتح الرياضي (الساعة الخامسة مساء).
الشباب الرياضي السالمي - سريع وادي زم (الساعة السابعة والربع مساء).
مولودية وجدة - يوسفية برشيد (الساعة السابعة والربع مساء).
المغرب الفاسي - أولمبيك آسفي (الساعة التاسعة والنصف مساء).
أولمبيك خريبكة - شباب المحمدية (الساعة التاسعة والنصف مساء).

- الخميس 16 يونيو:
الرجاء الرياضي - الوداد الرياضي (الساعة الخامسة زوالا).
نهضة بركان - الدفاع الحسني الجديدي (الساعة السابعة والربع مساء).
الجيش الملكي - حسنية أكادير (الساعة التاسعة والنصف مساء).
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار