Menu

موظف جماعي بمراكش يحاول الانتحار



في حادث غير تقليدي قام موظف جماعي ظهر اليوم الاثنين، بمحاولة الانتحار داخل مقر مجلس مقاطعة المدينة بمراكش.





العلم الإلكترونية - متابعات

موظف جماعي بمراكش يحاول الانتحار
وحسب مصادر محلية، فإن الموظف الجماعي الخمسيني، بمصلحة الحالة المدنية بالملحقة الادارية باب تاغزوت، دخل في نقاش حاد مع أحد نواب رئيس مقاطعة المدينة، قبل أن يقدم على فعل جنوني حيث رمى بنفسه من الطابق العلوي لمقر المقاطعة، كشكل احتجاجي، انتهى به مصابا بكسور وإصابات متفاوتة الخطورة.

كما ذكر ذات المصادر، فأنه تم نقل الموظق المذكور على وجه السرعة إلى المستعجلات لتلقي العلاج اللازمة، هذا، كما حل رجال السلطة بعين المكان للوقوف على ملابسات الحادث وفتح تحقيق في الموضوع.
 
الاثنين 9 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين