Menu

نادي الفنانين بالمغرب يطلق مسابقة غنائية عن بعد



يمد نادي الفنانين بالمغرب، جسور التألق امام المواهب الشابة التي تطمح إلى ابراز حضورها الفني، من خلال مسابقة غنائية مفتوحة في وجه كل الاصوات الموهوبة ومن كل الاعمار.





جوائز مهمة في انتظار الفائزين


المسابقة التي كان مبرمجا اطلاقها شهر ابريل المنصرم، حال دون ذلك الظروف الإستثنائية المتعلقة بجائحة فيروس كورونا المستجد.

وقد ترقب نادي الفنانين اطلاقها املا في انقشاع غيمة للوباء، لكن الظرف العام يبقي على إجراءات الاحتراز متواصلة، مما دفع النادي الى عدم ترك الراغبين من مواهب المغرب ينتظرون وقرر اطلاق المسابقة عن بعد بلجنة تحكيم وازنة واشراف عام ل fmp.

واذ يعلن نادي الفنانين بالمغرب، عن اطلاق مسابقته المنتظرة من طرف ٱلاف المواهب، في 21 من شتنبر 2020, يؤكد ان الشرط الاهم للمشاركة فيها التوفر على خامة صوتية قوية ومميزة وموهبة حقيقية أصيلة.

كما يؤكد نادي الفنانين صاحب المبادرات المتميزة، ان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى ستكون في انتظارهم جوائز قيمة، جاءت كالتالي:

 
الجائزة الأولى انجاز أغنية على طريقة الفيديو كليب مرفوقة بحملة إعلامية.

الجائزة الثانية انجاز أغنية على طريقة ٱرت ووىك.

الجائزة الثالثة انجاز اغنية.

إضافة إلى ذلك سيتمكن الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى المشاركة في حفل فني كبير بمشاركة اعضاء لجنة التحكيم.

وتجدر الإشارة إلى أن نادي الفنانين عين لجنة تحكيم عالية المستوى تبث في المشاركات عن بعد وتتكون من:

 
الفنان المتألق عبد العالي الغاوي 

الفنانة المقتدرة عتيقة عمار

الفنانة المقتدرة سعاد حسن
 
العلم الإلكترونية
السبت 12 سبتمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​«فرنسا» تستعد لفرض «إغلاق ثالث» لمواجهة تفشي «كورونا»

 
تشهد فرنسا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في الآونة الأخيرة، ما دعى الحكومة الفرنسية إلى طرح عدة خطط لاحتواء الوباء وتقليل وتيرة انتشاره، وذلك بفرض "إغلاق جديد" حتى لا يتكرر سيناريو "بريطانيا" في البلاد، والقرار على وشك الدخول حيز التنفيذ.
 

​انخفاض في حركة النقل الجوي بالمغرب

 
سجلت حركة  النقل الجوي انخفاضاً في سنة 2020 بنسبة 71,48 مقارنةً مع سنة 2019 وذلك على الصعيد الوطني. 
 

"سلطنة عُمان" تُعلن عن تَوْطِينْ عدد من مهن القطاع الخاص

 
أعلنت "سلطنة عُمان" الأحد، توطين عدد من المهن في بعض القطاعات في منشآت القطاع الخاص، لتصبح للعُمانيين فقط. وكشفت وزارة العمل العُمانية عن أنها لن تُجَدِّدَ تراخيص مزاولة العمل للعاملين حاليا بعد انتهائها، وأوضحت أن قرار التوطين سيدخل حيز التنفيذ بعد نحو 6 أشهر.
 

روسيا ترفع دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي


رفعت السلطات الروسية دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"كونتكتس" بتهمة الترويج للتظاهر، وذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في "روسيا" دعما للمعارض المعتقل "أليكسي نافالني" والتي رفعت شعارات تطالب برحيل الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين".






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين