Menu

نشرة جوية إنذارية في هذه المدن المغربية



أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الاثنين، بأن رياحا قوية وأمطارا رعدية مرتقبة ابتداء من بعد غد الأربعاء إلى غاية يوم الجمعة المقبل بعدد من مناطق المملكة.





العلم الإلكترونية - الرباط

وأوضحت المديرية، في نشرة جوية خاصة من المستوى البرتقالي، أنه من المتوقع هبوب رياح قوية (من 70 إلى 85 كلم في الساعة) بعد غد الأربعاء، من الساعة الثانية زوالا إلى الحادية عشرة ليلا، بعمالات وأقاليم الحوز وشيشاوة والجديدة والصويرة وآسفي وسيدي بنور واليوسفية.
 
كما يرتقب هبوب رياح قوية يوم الخميس المقبل، ابتداء من منتصف الليل إلى الحادية عشرة مساء، بكل من الحوز والحسيمة وأسا الزاك وشفشاون وشيشاوة والجديدة والرشيدية والسمارة والصويرة والفحص- أنجرة وفكيك وكلميم والعيون والعرائش والمضيق- الفنيدق وورزازات ووزان وآسفي وسيدي بنور وسيدي إفني وطانطان وطنجة- أصيلة وطرفاية وتارودانت وطاطا وتطوان وتنغير وتزنيت واليوسفية وزاكورة.
 
وتتوقع المديرية أيضا أن تشهد مناطق طنجة واللوكوس وغرب الريف وسوس والشياضمة أمطارا رعدية يمكن أن تكون محليا مهمة يومي الخميس والجمعة المقبلين، مع احتمال هبوب رياح محليا قوية يوم الجمعة المقبل بالسهول الأطلسية الشمالية والوسطى والأطلس والجنوب الشرقي وشرق المملكة.
 
 
الاثنين 4 يناير 2021
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين