Quantcast

2022 سبتمبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

نهضة زمامرة يواصل انطلاقته الناجحة بالفوز على شباب المسيرة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم (الأسبوع الثاني): سريع وادي زم وجمعية سلا يحققان فوزهما الأول في المسابقة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

أسدل الستار نهاية الأسبوع الجاري على مجريات الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني لكرة القدم، والتي شهدت تحقيق نتائج متباينة بين الفرق المتبارية، بعضها واصل الفوز وحصد النقاط والبعض كان التعثر من نصيبه، بينما بصم البعض الآخر على فوزه الأول في المسابقة.

حقق فريق نهضة الزمامرة فوزه الثاني تواليا في البطولة، وهذه المرة على حساب مضيفه شباب المسيرة بهدف دون رد، في المباراة التي أجريت مساء الأحد على ملعب مولاي رشيد بالعيون.

هدف كان كافيا ليعتلي عن طريقه ممثل خميس الزمامرة الصدارة، بعدما رفع عداده لـ 6 نقاط، بينما تراجع فارس العيون إلى الرتبة 14 بمجموع نقطة واحدة.

شباب أطلس خنيفرة بدوره، أبى إلا أن يزاحم نهضة الزمامرة في الصدارة، بعد أن واصل انطلاقته المتميزة بانتصار آخر على مضيفه وداد فاس، قوامه ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك على أرضية "ملعب الحسن الثاني" بالمدينة العريقة.
وعقب هذا الفوز، بلغ الفريق الخنيفري النقطة السادسة، ليحتل المركز الثاني وبفارق الأهداف عن نهضة الزمامرة الأول، فيما ظل "الواف" في ذيل الترتيب بدون رصيد.

من جانبه، فشل الصاعد حديثا فريق الاتفاق المراكشي في مواصلة الانطلاقة المميزة التي بصم عليها في الجولة الأولى بفوز مهم على رجاء بني ملال، حيث تلقى خسارة ثقيلة أمام مضيفه شباب بن جرير بثلاثة أهداف دون رد، في ديربي الحمراء.

وعقب هذا الفوز ارتقى الفريق الرحماني للمركز الرابع برصيد 3 نقاط، فيما تراجع الاتفاق المراكشي إلى المركز الثاني عشر بالنقاط نفسها.

وفي مباراة أخرى، نجح جمعية سلا في حصد فوزه الأول في البطولة على ضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية "ملعب أبو بكر عمار" بسلا. فوز تقدم من خلاله فارس الرقراق إلى المرتبة 8 بثلاث نقاط، أما يوسفية برشيد فتجمد رصيده عند النقطة 3، متراجعا للمركز السادس. 
 
*النتائج:
وداد تمارة – اتحاد الزموري للخميسات: (2-0)
رجاء بني ملال – الراسينغ البيضاوي: (0-0)
سريع وادي زم – سطاد المغربي: (2-1)
شباب بن جرير – الاتفاق الرياضي المراكشي: (3-0)
الاتحاد الإسلامي الوجدي – أولمبيك الدشيرة: (1-0)
شباب المسيرة – نهضة الزمامرة: (1-0)
جمعية سلا – يوسفية برشيد: (1-0)
وداد فاس – شباب أطلس خنيفرة: (2-3)
 
*الترتيب:
1 نهضة الزمامرة (6 ن)
2 شباب أطلس خنيفرة (6 ن)
3 الراسينغ البيضاوي (4 ن)
4  شباب بن جرير (3 ن)
5 وداد تمارة (3 ن)
6 يوسفية برشيد (3 ن)
7 سطاد المغربي (3 ن)
8 جمعية سلا (3 ن)
9 ا. الإسلامي الوجدي (3 ن)
10 اولمبيك الدشيرة (3 ن)
11 سريع وادي زم (3 ن)
12 الاتفاق المراكشي (3 ن)
13 رجاء بني ملال (1 ن)
14 شباب المسيرة (1 ن)
15 ا. الزموري للخميسات (1 ن)
16 وداد فاس (0 ن)
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار