Quantcast

2022 أبريل 29 - تم تعديله في [التاريخ]

نوفل عامر يؤطر موضوعا تحليليا بالقصر الكبير

الواقع الاقتصادي والاجتماعي في المغرب في ظل التحولات الدولية الراهنة


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

في إطار البرنامج السياسي الثقافي الرياضي لنيابة مفتشية حزب الاستقلال بالقصر الكبير بتنسيق مع فرع الحزب وهيئاته الموازية بمدينة القصر الكبير ، عرفت القاعة الكبرى للعروض بمدرسة علال الفاسي الفكرية ابتداء من الساعة التاسعة والنصف مساء من يوم الأربعاء 27 أبريل 2022 تنظيم عرض تحليلي في موضوع :  ( الواقع الاقتصادي والاجتماعي في المغرب في ظل التحولات الدولية الراهنة ) . أطره محمد نوفل عامر مستشار وزير التجهيز والماء ، الباحث في السياسات العمومية وتدبير الشأن العام ، عضو اللجنة المركزية لحزب الاستقلال ، و عضو المكتب التنفيذي للشبيبة الاستقلالية ، المنسق الوطني للرابطة المغربية للشباب .
 
حضر اللقاء مصطفى الشنتوف برلماني الإقليم ووة كتاب الجماعات الاستقلالية وأطر الحزب على الصعيدين الإقليمي والمحلي . وأدار فقرات اللقاء رضوان القدوري مندوب منظمة الكشاف المغربي والأستاذة عهد الزازي كاتبة جمعية البناة .
 
مهد نوفل عامر لعرضه بالمرتكزات المؤطرة لحزب الاستقلال ومدى تخطيها لما هو محلي لتمتد للابعاد الدولية التضامنية،  كما تحدث عن الفكر التعادلي وتفاعله مع المتغيرات المختلفة. 

وختم بتحليل الواقعين الاقتصادي والاجتماعي بالمغرب والاكراهات المرتبطة بجائحة كورونا والتي لازالت امتداداتها ترخي بظلالها ...مع الحديث عن انعكاسات الحرب الروسية الأوكرانية وكيف جابهت الحكومة هذه التحديات انطلاقا من فتح اوراش وتكثيف الدعم، ويبقى إبقاء باب التواصل مشرعا لفهم ما يقع حسب عامر مهما. 
 

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار