Menu

وفاة أحد أعضاء اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال



تلقى حزب الاستقلال خبر وفاة المشمول بعفو الله ورحمته المناضل الاستقلالي الوطني الغيور الأخ محمد فوزي بنعلال، عضو اللجنة التنفيذية للحزب، وذلك صباح يومه الخميس 12 نونبر 2020 بعد صراع مع المرض.





المناضل الاستقلالي والوطني عضو اللجنة التنفيذية للحزب محمد فوزي بنعلال يغادر إلى دار البقاء

العلم الإلكترونية - الرباط

وقد قدم الأمين العام لحزب الاستقلال الدكتور نزار بركة التعازي لأسرته السياسية الكبيرة، وأسرته الصغيرة من خلال بلاغ نعي نشر ببوابة الحزب، حيث دعا الأمين العام للحزب متضرعا إلى العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

وعرف الراحل قيد حياته بوطنيته الصادقة ووفائه وإخلاصه لثوابت الوطن ومقدساته ودفاعه المستميت عن قيم ومبادئ الحزب، حيث تقلد عددا من المسؤوليات الحزبية والانتخابية والترابية من بينها، عضوية اللجنة التنفيذية للحزب لولايتين، كما شغل سابقا مستشارا برلمانيا، ونائب رئيس مجلس المستشارين، ورئيس لجماعة الهرهورة لثلاث ولايات، كما سبق له أن ترأس غرفة التجارة والخدمات، وعدد من المسؤوليات الجمعوية والرياضية، كما كان الفقيد يعتبر في وسطه الحزبي والسياسي نموذجا فريدا في البذل والعطاء وعمل الخير وانخراطه الكبير من أجل الصالح العام.


الخميس 12 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين