Menu

10 صفات يعشقها الرجل في المرأة أكثر من الجمال



تبدأ العلاقات الجيدة بالانجذاب المتبادل، إلا أنها قد تفشل على المدى الطويل إذا كان الزوجان يفتقران للتوافق.

ولمعرفة ما الذي يبحث عنه الرجال عندما يريدون الدخول في علاقة ملتزمة، أورد موقع هير بيوتي في تقريره عشر صفات يعشقها الرجل في المرأة أكثر من الجمال، فما هي؟





1. المتحلية بحس المغامرة


يعشق الرجال النساء اللواتي يعشن الحياة على أكمل وجه، ويشمل ذلك الاستعداد لخوض تجارب جديدة وعدم الخوف من المخاطرة، وذلك بممارسة الرياضات المثيرة على غرار التجديف بالكاياك والمشي مسافات طويلة في الجبال والقفز بالمظلات، وهذا يعزز من جاذبية المرأة على خلاف المرأة النمطية.

 

 

2. المرأة المتفهمة


يعد وجود الخلافات في العلاقات الزوجية أمرا طبيعيا، ومع ذلك يمكن أن يؤدي العناد للبؤس. وفي الواقع، يقدر الرجال النساء القادرات على التفاوض وإيجاد حل يرضي كلا الشريكين، نظرا لأن الإيمان بمبدأ التفاوض يكون مفيدا خاصة عندما يتعلق الأمر بمسائل مهمة مثل تربية الأطفال معا.

3. الواثقة من نفسها


عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، لا يمكن لأي شريك أن يبقي الآخر تحت المراقبة 24 ساعة، كما أن الشعور بالغيرة وجنون العظمة لن يضمنا السعادة، لهذا يفضل الرجال النساء اللواتي لا يشككن في إخلاص شريكهن.

 

4. الواثقة ثقة كاملة بزوجها

 
عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، لا يمكن لأي شريك أن يبقي الآخر تحت المراقبة 24 ساعة، كما أن الشعور بالغيرة وجنون العظمة لن يضمنا السعادة، لهذا يفضل الرجال النساء اللواتي لا يشككن في إخلاص شريكهن.

5. المتحلية بروح الدعابة

 
تحلي المرأة بروح الدعابة يضمن حياة سعيدة بين الزوجين، نظرا لأن حس الفكاهة يخفف من توتر الحياة اليومية.

6. المتقبلة للعيوب

 
من مفاتيح العلاقة الصحية إدراك أن شريك حياتك ليس مثاليا، والرجال يفضلون نساء لا ينتقدن كثيرا ولا يسعين لتغييرهم. وفي الواقع، يكمن نجاح العلاقات الزوجية في تقبل الآخر على حاله.

7. غير الدرامية

 
النساء اللواتي يمتلكن منظورا صحيحا للحياة يضمنّ علاقة ناجحة مع أزواجهن، فالحياة مليئة بالتحديات التي ينبغي أن نتعامل معها بسلاسة بعيدا عن السلوكات الدرامية.

8. الحنون

 
يحب الرجل المرأة الرقيقة الدافئة الحنون، حتى عندما تلتقي بأصدقائه وعائلته.

9. المبدعة

 
الإبداع والروح الخلاقة يضفيان جمالا على العلاقة. وتحظى النساء اللواتي يفاجئن أزوجهن بكتابة قصة أو رسم صورة له، بفرصة كبيرة للفوز بقلبه إلى الأبد.

10. تتخذ القرارات بأريحية

 

عدم القدرة على اتخاذ القرار أمر مثير لإحباط الرجال، إذ عادة ما تكون المرأة غير راضية عن القرارات التي يتخذها زوجها، ولذلك أن يحب الرجال النساء اللواتي يعبرن عما يردن بشكل مباشر.

 

العلم الإلكترونية - وكالات

 
 

الثلاثاء 10 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​«فرنسا» تستعد لفرض «إغلاق ثالث» لمواجهة تفشي «كورونا»

 
تشهد فرنسا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في الآونة الأخيرة، ما دعى الحكومة الفرنسية إلى طرح عدة خطط لاحتواء الوباء وتقليل وتيرة انتشاره، وذلك بفرض "إغلاق جديد" حتى لا يتكرر سيناريو "بريطانيا" في البلاد، والقرار على وشك الدخول حيز التنفيذ.
 

​انخفاض في حركة النقل الجوي بالمغرب

 
سجلت حركة  النقل الجوي انخفاضاً في سنة 2020 بنسبة 71,48 مقارنةً مع سنة 2019 وذلك على الصعيد الوطني. 
 

"سلطنة عُمان" تُعلن عن تَوْطِينْ عدد من مهن القطاع الخاص

 
أعلنت "سلطنة عُمان" الأحد، توطين عدد من المهن في بعض القطاعات في منشآت القطاع الخاص، لتصبح للعُمانيين فقط. وكشفت وزارة العمل العُمانية عن أنها لن تُجَدِّدَ تراخيص مزاولة العمل للعاملين حاليا بعد انتهائها، وأوضحت أن قرار التوطين سيدخل حيز التنفيذ بعد نحو 6 أشهر.
 

روسيا ترفع دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي


رفعت السلطات الروسية دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"كونتكتس" بتهمة الترويج للتظاهر، وذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في "روسيا" دعما للمعارض المعتقل "أليكسي نافالني" والتي رفعت شعارات تطالب برحيل الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين".






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين