Menu

20 سنة سجنا نافذا لقاتلة أمها بآسفي



أصدرت غرفة الجنايات بالمحكمة الابتدائية بمدينة آسفي، بحر الأسبوع الماضي، حكمها في حق شابة متابعة في قضية قتل والدتها بالتبني.





العلم الإلكترونية - متابعة

ووفق ما أوردته “سيت أنفو”، فإن هيئة الحكم بالمحكمة قضت بالسجن النافذ لعشرين سنة في حق المتهمة، بعد متابعتها بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد في حق والدتها بالتبني خلال شهر مارس الماضي، داخل منزلها الكائن بحي زين العابدين بأسفي.

واكتشفت وقائع الجريمة البشعة التي هزت مشاعر ساكنة حي زين العابدين، يوم العاشر من شهر مارس الماضي، راحت ضحيتها سيدة تبلغ من العمر 65 عاما، حيث تمكنت المصالح الأمنية من فك لغزها في ظرف وجيز.

ويعود سبب اكتشافها لجيران الهالكة الذين أشعروا المصالح الأمنية باختفائها في ظروف غامضة، مشيرين إلى أنها كانت تتعرض للعنف من طرف “ابنتها بالتبني” في مرات كثيرة، ليتم العثور عليها جثة هامدة داخل المنزل، واعتقال المتهمة وتقديمها للمحاكمة.
 
الاحد 6 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في طرابلس شمالي لبنان


تشهد مدينة طرابلس في "لبنان" منذ 3 أيام، مواجهات بين محتجين عنيفة على تردي الأوضاع الاقتصادية بالبلاد وضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وذلك بين الجيش وقوات الأمن اللبنانية التي تطلق عناصرها القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم.
 

لن تخفف القيود بشأن كورونا قريباً

 
قالت منظمة الصحة العالمية أنه من السابق لأوانه تخفيف القيود بشأن فيروس كورونا وخصوصاً في أوروبا. 
 

الجزائر.. تأييد أحكام بالسجن على رئيسي الوزراء السابقين وآخرون

 
أيد مجلس قضاء الجزائر أحكاما بالسجن على رئيسي الوزراء السابقين أحمد أويحيى وعبد المالك سلال وعدد من رجال الأعمال بتهم فساد.
 

تونس.. طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة

 
ذكرت وسائل إعلام محلية في تونس أن طرد مشبوه وصل إلى قصر الرئاسة به مادة سامة وخطيرة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين