Quantcast
2023 ماي 29 - تم تعديله في [التاريخ]

20 مليون منحة لكل لاعب في حال تتويج الوداد بلقب دوري أبطال إفريقيا

الإصابة تغيب بنعيادة عن مباراة الذهاب أمام الأهلي بمصر...


* العلم: عبد الإلاه شهبون
سيكون فريق الوداد الرياضي، الممثل الوحيد للكرة المغربية، في دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، في الرابع من يونيو المقبل مع مواجهة قوية عند حلوله ضيفا على نظيره الأهلي المصري بملعب القاهرة الدولي، لحساب ذهاب نهائي عصبة الأبطال، علما أن لقاء الإياب سيحتضنه مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في 11 يونيو القادم.

ويعول الشياطين الحمر على تحقيق نتيجة إيجابية ببلاد الكنانة تسهل مهمتهم في معانقة اللقب بالدار البيضاء، وبالتالي تشريف الكرة الوطنية قاريا. 

وفي هذا الصدد أكد مصدر مسؤول داخل القلعة الحمراء، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي، وعد اللاعبين بمنحة مالية دسمة في حال توجوا باللقب، حددها المصدر ذاته ب 20 ألف دولار لكل لاعب أي (حوالي 20 مليون سنتيم).

وأضاف المصدر نفسه، أن رئيس الفريق الأحمر، تعهد بصرف المنح المادية على كافة لاعبي والطاقم التقني، لتشجيع الجميع على بذل مزيد من الجهد لمعانقة اللقب على أرضية مركب محمد الخامس.

وتحوم الشكوك حول مشاركة لاعب الوداد بنعيادة في مباراة الذهاب ضد الأهلي، بسبب الإصابة، التي غيبته أمام صن داونز في بريتوريا.

ويسارع الطاقم الطبي للفريق الأحمر الزمن لإلحاق بنعيادة بمواجهة الوداد والأهلي في مصر رغم صعوبة استعادته لعافيته التامة، ولحرص المدرب، سفين فاندنبروك، على عدم المغامرة به.

وارتباطا بالموضوع نفسه، تلقى الطاقم التقني لنادي الأهلي المصري ضربة موجعة، قبل ملاقاة الوداد بعد تعرض لاعب وسط حمدي فتحي، لإصابة قوية في تداريب الفريق لمساء السبت، خضع على إثرها لفحص مبدئي أثبت معاناته من إصابة في العضلة الخلفية قد تكون تمزقا عضليا.

وأكد الجهاز الطبي لنادي الأهلي أن لديه يقين بأن الإصابة ستبعد اللاعب لفترة لن تقل عن 3 أسابيع، وأن حظوظ لحاقه بنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي باتت "صعبة" للغاية، في حين أعلن النادي المصري عن جاهزية محمد الشناوي النهائي ضد الوداد في 4 يونيو المقبل.

وكان الشناوي قد غاب عن الأهلي، في الفترة الأخيرة بسبب الإصابة التي كان يعاني منها.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار