Quantcast
مختصرات

بريطانيا.. نشطاء حقوق الحيوان يسرقون الحملان من مزرعة أسرة الملك  25/05/2023


أفادت حركة "Animal Rising" البيئية الداعية لحماية البيئة والمعاملة الأخلاقية تجاه الحيوانات بأن نشطاءها سرقوا 3 حملان من مزرعة بقصر ساندرينهام الملكي في شرق بريطانيا، حسب ما كشفت عنه وكالة "نوفوستي".

وكتبت الحركة في موقعها، يومه الخميس 25 ماي: "قام نشطاء "Animal Rising" بإنقاذ 3 حملان من ممتلكات ملكية في نورفولك، وذلك في إطار أول عملية إنقاذ مفتوحة كبرى من عمليات الإنقاذ المخطط إجراؤها هذا الصيف. تم نقل الحملان - وأسماؤها سامي وساني وسوتي - إلى مكان آمن بعيدا عن أضرار تربية الحيوانات".

ووقع الحادث مساء الأربعاء، وتسللت 3 فتيات إلى مزرعة تابعة للأسرة الملكية وسرقت 3 حملان سيتم إرسالها قريبا إلى الذبح، بحسب نشطاء الحركة.

وصباح الخميس، بعد إيصال الحملان إلى مكان آمن استسلمت الفتيات للشرطة المحلية. وجاءت الفتيات إلى مركز الشرطة وهن يرتدين ملابس عليها رموز حركة بالإضافة إلى ملصقات عليها صور للحيوانات المنقذة وكتابات "أنا أنقذت حملا ملكيا" و"هكذا نحب الحيوانات".

وأعلنت الحركة، سابقا، أن نحو ألف ناشط بيئي بريطاني سينظمون احتجاجات في سباقات الخيول في مدينة إبسوم البريطانية في أوائل يونيو القادم. وقبل ذلك نظم هؤلاء النشطاء احتجاجات في سباقات الخيول "Grand National" في بريطانيا وسباقات خيول أخرى باسكتلندا.

تعليق جديد















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار