Quantcast
2022 أكتوبر 21 - تم تعديله في [التاريخ]

أسماء إعلامية وازنة تحيي ذكرى رحيل الإعلامي محمد طلال

شهادات تقدير وعرفان من شخصيات كبيرة تكونت على يد الراحل


العلم الإلكترونية - إبراهيم الحداد

شهد المركب الثقافي "أنفا" بالدار البيضاء يوم الأربعاء 19 من أكتوبر، أمسية تكريم للدكتور الراحل محمد طلال الذي يعتبر من مؤسسي المعهد العالي للصحافة والاتصال بالرباط، والذي لعب دورا كبيرا في تطوير المشهد الإعلامي العربي والوطني.

وعرف هذا الحفل التأبيني حضور شخصيات إعلامية وازنة، يتقدمها مدير المعهد العالي للإعلام و الاتصال عبد اللطيف بنصفية ورئيس قسم الأخبار بالقناة الثانية حميد سعدني، إضافة إلى مدير نشر صحيفة الاتحاد الاشتراكي عبد الحميد الجماهري والإعلامي الرياضي الشهير مصطفى طلال أخ الدكتور الراحل، إضافة إلى العديد من الأسماء الإعلامية الكبيرة.

وافتتح الحفل بوثائقي عن الدكتور الراحل محمد طلال، يحكي عن حياته التي تميزت بإسهامه في تطوير مهنة المتاعب وتكوين الإعلاميين، كما عرضت العديد من الشهادات في حق الراحل من طرف شخصيات إعلامية تكونت على يديه ، و التي تكن له حبا واحتراما كبيرين، بعد السنوات التي قضوها في التكوين تحت إشرافه بالمعهد، ليصبحوا حاضرين بقوة وسط المشهد الإعلامي.

كما عرف هذا التكريم توقيع كتاب "مسار حياة " الذي سرد فيه الكاتب والصحفي عبد العزيز بلبودالي محطات من حياة المرحوم.

من جانبه، عبر مدير المعهد العالي للصحافة والاتصال أحمد طلال نجل الدكتور الراحل محمد عن شكره لكل وسائل الإعلام التي غطت وواكبت هذا الحفل التأبيني الذي انتهى بعقد اتفاقية شراكة وتعاون بين المعهد العالي للإعلام و الاتصال بالرباط والمعهد العالي للصحافة والاتصال بالدار البيضاء.
 




              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار