Quantcast
2022 سبتمبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

أشبال الأطلس على بعد خطوة من التتويج باللقب

نهائي كأس العرب للناشئين 2022: المنتخب المغربي يرفع شعار التحدي أمام الجزائر صاحبة الضيافة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يستعد المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة لإكمال مغامرته في كأس العرب للناشئين المقامة بالجزائر، بمواجهة نظيره الجزائري في النهائي، غدا الخميس، على ملعب "السيق" في ولاية معسكر، في حدود الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي.

ويعتبر بلوغ أشبال الأطلس إلى هذا الدور إنجازا مهما، حسبما أكده الناخب الوطني سعيد شيبة، الذي قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس العرب للناشئين 2022، "الوصول إلى هذه المرحلة يعد إنجازا في حد ذاته بالنسبة لنا، خاصة وأننا نخوض ثاني مشاركة بعد دورة شمال أفريقيا".

وعن مواجهة فريقه للمنتخب الجزائري، أكد شيبة أنها "مباراة بين منتخبين يمتلكان إمكانيات كبيرة، والمواجهات بينهما تشهد دائما إثارة وندية، وفي النهاية أتمنى أن تخرج بشكل جيد فنيا".

من جهته أثنى أرزقي رومان مدرب الجزائر على مستوى أشبال الأطلس بقوله، "أهنئ المنتخب المغربي الذي تأهل إلى المباراة النهائية عن جدارة واستحقاق".

وأشار في المؤتمر الصحفي، إلى أن "النهائي سيكون رياضيا في المقام الأول، التأهل إلى هذا الدور لم يكن صدفة، وإن شاء الله نسعد الجماهير ونتوج باللقب".

وتابع مدرب الخضر، "كان هدفنا منذ البداية خوض أكبر عدد من المباريات في البطولة لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، وهو ما تحقق في النهاية".

جدير بالذكر، أن المنتخبين بلغا المباراة النهائية بعد تجاوز المنتخب المغربي لنظيره اليمني بهدفين دون رد، في حين ابتسمت ركلات الحظ للجزائر صاحبة الضيافة أمام المنتخب السعودي في المربع الذهبي.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار