Quantcast
2022 ديسمبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

أصحاب البذل السوداء يعلقون مقاطعة محاكم البيضاء

هيئة المحامين بالدار البيضاء تدعو كافة المحامين تعليق مقاطعة الجلسات والإجراءات والصناديق والعودة إلى استئناف العمل ابتداء من الغد


العلم الإلكترونية - البيضاء 

دعا مجلس هيئة المحامين بالدار البيضاء كافة المحامين تعليق مقاطعة الجلسات والإجراءات والصناديق والعودة إلى استئناف العمل ابتداء من يوم غد الثلاثاء 06 دجنبر 2022، وذلك خلال اجتماع طارئ عقده اليوم الاثنين 05 دجنبر 2022 بدار المحامي بحضور أعضاء من الجمعية العامة. 
 
واستعرض النقيب في هذا الاجتماع، كل النقاط والمطالب التي ترافعت عنها هيئة المحامين بالدار البيضاء خلال اللقاء الأخير، الذي جمعها بوزير العدل. 
 
وبعد مناقشة مستجدات الساحة المهنية، وكذلك التطورات التي عرفها الملف برمته وحفاظا على المكتسبات التي حققتها هيئة المحامين بالدار البيضاء لكافة المحامين، قرر المجلس بإجماع أعضائه، تعليق مقاطعة الجلسات والإجراءات والصناديق والعودة إلى استئناف العمل ابتداء من يوم غد. 
 
وأكد المجلس على استمرار هيئة المحامين بالدار البيضاء في مفاوضاتها ومناقشة الملفات العالقة مع وزارة العدل والسلطة القضائية ووزارة المالية.
 
وحيا النقيب وأعضاء المجلس بالمناسبة كافة المحامين على استجابتهم لنداء المهنة والهيئة، وتضحياتهم في سبيل ذلك على مدار شهر كامل، موجهين الدعوة لكافة أعضاء الجمعية العامة إلى الالتفاف حول المؤسسة المهنية. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار