Quantcast
2020 ديسمبر 13 - تم تعديله في [التاريخ]

أم ثمانينية تقتل ابنها بطعنات سكين بالعرائش

أقدمت امرأة في الثمانين من عمرها على قتل ابنها الخمسيني بطعنات قاتلة بواسطة السلاح الأبيض مساء اليوم الأحد 13 دجنبر 2020، بإحدى الأحياء السكنية المسماة بالناباص بالعرائش.


العلم الإلكترونية - العرائش

وحسب مصادر العلم من عين المكان، فإن المشتبه فيها (الأم) كانت تعاني التعنيف المستمر من طرف ابنها الذي يسكن بمنزل عائد لها بهذا الحي، وحاولت إخراجه منه أكثر من مرة دون جدوى، حيث سبق له أن قضى عقوبات سجنية بتهمة الاعتداء على الأصول.
 
وحسب شهادة أحد جيرانها، الضحية أب لابنين فارق الحياة بعد أن تلقى 9 طعنات من أمه بمختلف أجزاء جسمه مما أدى الى وفاته فالحال، وسبق أن لجأت الأم إلى أحد ممتهني البقالة قرب بيتها قصد الإستنجاد به، وتبليغ الشرطة للقدوم إلى عين المكان، والتدخل في ردع ابنها الذي هددها بحرق المنزل بأكمله، وعند وصول الشرطة إلى منزلها، عثرت على ابنها الخمسيني مقتولا وغارقا في دمائه، بعد تلقيه عدة طعنات متفرقة بواسطة آلة حادة تستعمل في المطبخ.

وقد احتفظت الشرطة القضائية بالمشتبه فيها تحت تدبير الحراسة النظرية، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، فيما قامت فرقة الشرطة العلمية بمسح تقني لمسرح الجريمة، من أجل استكمال التحقيقات في النازلة، وأودع الهالك مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الأميرة لالة مريم بالعرائش.

 
 
 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار