Quantcast
2021 يونيو 13 - تم تعديله في [التاريخ]

إحباط عملية تهريب طنين و490 كلغ من مخدر الشيرا بالقرب من مدينة المحمدية

تمسكنت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الجمعة الماضي، من إحباط عملية لتهريب طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا على متن شاحنة للنقل الطرقي للبضائع، بالقرب من مدينة المحمدية.


العلم الإلكترونية - الرباط

أوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف سائق الشاحنة بالقرب من مدينة المحمدية، عندما كان يحاول تهريب كمية كبيرة من مخدر الشيرا بين مدينتي طنجة وأكادير، مشيرة في البلاغ ذاته، إلى أن عمليات التفتيش المنجزة داخل الشاحنة أسفرت عن حجز طنين و490 كيلوغرام من مخدر الشيرا، كانت ملفوفة ومعبأة بشكل دقيق ضمن تجويفات صناديق ومكعبات خشبية.
 
وأضاف بلاغ المديرية المذكورة، أنه تم الاحتفاظ بالسائق المشتبه فيه، البالغ من العمر 59 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، مسجلا أن الأبحاث والتحريات لازالت جارية لتوقيف باقي المتورطين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
 
وخلص البلاغ إلى أن إجهاض تهريب هذه الشحنة من المخدرات، يأتي في سياق العمليات الأمنية المكثفة والمتواصلة التي تباشرها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، ومراقبة التراب الوطني لمكافحة ظاهرة تهريب وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
 

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار