Quantcast
2021 مارس 20 - تم تعديله في [التاريخ]

إسدال الستار عن امتحانات الدورة الخريفية لكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل

انتهت يومه السبت بمجموعة من المراكز التي خصصتها كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل، امتحانات الدورة الخريفية، حيث كان طلبة الكلية على موعد مع الامتحانات بمراكز تطوان، الحسيمة، تارجيست، شفشاون، ووزان.


 
وقد خصصت إدارة الكلية هذه المراكز لتقريب الامتحانات من الطلبة في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كوفيد-19، واكد الأستاذ نور الدين الفقيهي أستاذ القانون الخاص بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمرتيل ورئيس مركز الحسيمة امزورن، بهذا الصدد ان الامتحانات جرت في جو من الهدوء والاحساس بالمسؤولية، حيث تنقل عدد من الاطر والاساتذة والدكاترة والطلبة  الباحثين لضمان السير السلس للامتحانات. وهو ما تأتى امام انضباط ووعي الطلبة الذين ابانوا عن نضج كبير يضيف الأستاذ الفقيهي. 

كما ساهمت التدابير التي اتخذها رئيس مصلحة شؤون الطلبة والمكلف باللوجستيك السيد محمود  الحبش، في المركز  لسير سليم وراق للامتحانات. 

وقد استحسن العديد من الطلبة الذين اجتازوا الامتحانات بمركز الثانوية الإعدادية محمد السادس بإمزورن إقليم الحسيمة هذه البادرة، آملين استحداث هذه المراكز في الدورة الاستدراكية. 

ونشير بهذا الصدد الى ان رئيس جامعة عبد المالك السعدي صرح خلال بحر الأسبوع الجاري لإذاعة الحسيمة الجهوية على ان اشغال بناء الكلية متعددة التخصصات والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بآيت قمرة، ستبدأ قريبا جدا وهو ما سيقرب العرض الجامعي لطلبة إقليم الحسيمة حيث ستكون البنيتين جاهزتين خلال اجل أقصاه سنتين. 

العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار