Quantcast
2021 فبراير 14 - تم تعديله في [التاريخ]

إغلاق مساجد بالسعودية بعد ظهور إصابات في صفوف المصلين

أعلنت السعودية إغلاق عدد من المساجد بعد اكتشاف حالات كورونا بين المصلين. وفي حين باشرت السلطات بعملية تعقيم المساجد المغلقة دعت السعوديين إلى توخي أقصى درجات الحذر.


العلم الإلكترونية - متابعات

أغلقت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في السعودية أمس السبت خمسة مساجد مؤقتاً بمنطقتي الرياض والحدود الشمالية بعد ثبوت حالات كورونا بين المصلين.
 
وقالت الوزارة في بيان صحفي أوردته وكالة الأنباء السعودية (واس) أمس، إن مجموع المساجد التي تم إغلاقها خلال ستة أيام بلغ 57 مسجداً، تم فتح 44 منها بعد الانتهاء من التعقيم واكتمال الجاهزية في إطار الحرص على صحة المصلين وتوفير أعلى معايير السلامة لهم.
 
وأوضحت الوزارة، أن المساجد الخمسة يقع أربعة منها في منطقة الرياض وواحد في منطقة الحدود الشمالية، داعية المصلين إلى الأخذ بالإجراءات الاحترازية والتعاون في الإبلاغ عن أي مخالفات أو تراخٍ في تنفيذ الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات.
 
من جهة أخرى، أعلنت وزارة الصحة السعودية امس السبت تسجيل أربع حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع إجمالي الوفيات في المملكة جراء الإصابة بكورونا إلى 6428 حالة.
 
وأشارت الوزارة في بيان صحفي أمس إلى تسجيل 337 إصابة جديدة بالفيروس، ليرتفع إجمالي الإصابات في البلاد إلى 372 ألفا و410 حالات.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار