Quantcast
2021 أكتوبر 19 - تم تعديله في [التاريخ]

"إلتماس العفو" هل هي الفرصة الأخيرة لنجم بايرن ميونيخ؟

رغم مثول مدافع بايرن ميونخ أمام المحكمة في مدريد أمس الاثنين، قبل يوم من الموعد المحدد لإصدار الحكم، تبقى آمال لوكاس هيرنانديز في تجنب عقوبة السجن ضئيلة



العلم الإلكترونية - الرباط
 
رغم مثول مدافع بايرن ميونخ أمام المحكمة في مدريد أمس الاثنين، قبل يوم من الموعد المحدد لإصدار الحكم، تبقى آمال لوكاس هيرنانديز في تجنب عقوبة السجن ضئيلة.
 
كان من المفترض أن يكون المدافع الفرنسي في العاصمة الإسبانية اليوم الثلاثاء لتلقي أمر الحبس الصادر في حقه. بعد أن أصبح أمام الشاب البالغ من العمر 25 عامًا "عشرة أيام للذهاب إلى السجن طواعية"، وفقًا للمحكمة العليا في مدريد.
 
وقال متحدث باسم إدارة المحكمة في مدريد لوكالة الأنباء الألمانية "دي با"، إنه لا يوجد حتى الآن موعد لقرار المحكمة الإقليمية بشأن استئناف هيرنانديز ضد الاعتقال، ومن غير المرجح ما إذا كانت المحكمة ستقرر قبل 28.
 
وحسب المتحدث ذاته، في حال تم تطبيق الحكم المقرر، لن يتمكن هيرنانديز من قضائه خارج إسبانيا، على سبيل المثال في ألمانيا أو فرنسا.
 
مع ذلك، لا زال  للاعب أملان قانونيان فقط، كما أوضح المحامي الإسباني كارلوس بارسيلو لـ "بيلد" الألمانية: "بالإضافة إلى طلب إعادة النظر في الحكم من المحكمة، هناك التماس بالعفو أمام وزارة العدل".
 
في المقابل يرى المحامي المقيم في مدريد "سفين فاسمر"، أنه من غير المرجح إفلات نجم البايرن من العقاب، رغم إمكان المحكمة تطبيق استثناء، لكن هيرنانديز لم يترك لها الخيار، لأنه لم يستوف المعايير المطلوبة، خاصة وأن لديه بالفعل سابقة قضائية، كما أن المحاكم الإسبانية صارمة بشأن العنف المنزلي.

 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار