Quantcast
2021 مارس 31 - تم تعديله في [التاريخ]

إيطاليا.. تأسيس «أول فرع كشفية» لـ «مغاربة العالم» بمدينة ريجيوا ايمليا التي ينشط بها أعداء المغرب

في مدينة ريجيوا ايمليا بإيطاليا التي ينشط بها أعداء الوحدة الترابية للمملكة المغربية، تم تأسيس أول فرع كشفية لمغاربة العالم من طرف التحالف الديموقراطي للبعض الجمعيات المغربية بأروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا.



هذا التحالف يضم كل من نادي المملكة المغربية بايمليا رومانيا إيطاليا والصالون الثقافي الأمريكي الأوروبي المغربي للثقافة والفنون والابداع.

حيث أسس السيد ملودجي عبد الرحيم رئيس التحالف الديموقراطي لبعض الجمعيات المغربية بأروبا وأمريكا الشمالية وأفريقيا ونادي المملكة المغربية أول مقر لكشفية مغاربة العالم الذي يقوم بمختلف الأنشطة من بينها الألعاب الرياضية وذلك للتصدي لأعداء الوحدة الترابية لمملكتنا ولترسيخ الثقافة المغربية والمواطنة الكاملة والدفاع عن المقدسات والثوابث المغربية بالحكمة والموعظة الحسنة والدبلوناسية الموازية.

وللإشارة فإن مدينة ريجيوا ايمليا التي يطلق عليها إسم مدينة الألوان الايطالية ينشط بها الحزب اليسار PD الحاكم ضد الوحدة الثرابية وكذلك بها جمعية الخيمة الصحراوية التي تستقبل كل سنة أزيد من 60 طفل توزع على الأسر بجهة اميليا رومانيا وطوسكنا ولقد تم عقد عديد من الصداقات مع بلديات بجهة ايمليا رومانيا. 
 

بالصور.. تأسيس «أول فرع كشفية» لـ «مغاربة العالم» بمدينة ريجيوا ايمليا في إيطاليا


بالصور.. تأسيس «أول فرع كشفية» لـ «مغاربة العالم» بمدينة ريجيوا ايمليا في إيطاليا



السيد "سعيد جزواني" القنصل العام للمملكة المغربية بإيميليا رومانيا ببولونيا وكذلك مع السيد "عبد الرحيم مولودجي" ونائبه السيد "أيوب كرود"


بالصور.. تأسيس «أول فرع كشفية» لـ «مغاربة العالم» بمدينة ريجيوا ايمليا في إيطاليا


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار