Quantcast
2021 نونبر 8 - تم تعديله في [التاريخ]

اتحاد تواركة يقهر جمعية سلا ويقفز للوصافة

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الثاني: جمعية سلا يتعثر للمرة الثانية أمام اتحاد تواركة والمغرب التطواني يعود بتعادل مخيب من ميدان رجاء بني ملال


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

أسدل الستار مساء أمس الأحد على مباريات الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية الوطنية لأندية القسم الثاني، والتي عرفت سقوط المتصدر جمعية سلا على يد فريق اتحاد تواركة. 
 
سقوط جمعية سلا يعتبر الثاني تواليا للفريق الذي بدأ الشك يتسلل إلى لاعبيه، بعدما تلقوا خسارة قاسية من الجار اتحاد تواركة بهدفين لهدف بميدان هذا الأخير.
 
وتجمد بذلك رصيد فارس الرقراق عند النقطة 18، غير أنه لا زال يحتفظ بالصدارة، بينما انقض اتحاد تواركة على مركز الوصافة ب15 نقطة، مستغلا تعثر نهضة الزمامرة الذي فرض عليه أولمبيك الدشيرة نتيجة التعادل السلبي بميدانه
 
خسارة ممثل سلا ستحتم على الإطار الفني للفريق موسى نداو، إيجاد حل سريع من أجل تصحيح مسار المجموعة والعودة لسكة الانتصارات إن أراد الفريق المحافظة على حظوظه في العودة إلى دوري الأضواء.
 
وفي مباراة أخرى، جمعت بين المغرب التطواني ومضيفه رجاء بني ملال، اكتفى الفريقان بتقاسم نقاط المباراة بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما على أرضية الملعب البلدي لبنى ملال. 
 
تعادل لم يخدم مصالح ممثل الحمامة البيضاء، الذي تراجع من المركز الخامس إلى السادس، رغم وصوله للنقطة 12، أما ممثل مدينة بني ملال فقد رفع رصيده إلى إحدى عشر نقطة في المركز الثامن.
 
أما مباراة الجريحين، بين الاتحاد الإسلامي الوجدي وضيفه الكوكب المراكشي، فقد عرفت هي الأخرى نتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، وبالتالي اقتسام نقاط المباراة. فارس النخيل الذي كان يمني النفس بتحقيق أول فوز له في البطولة ومغادرة ذيل الترتيب، وجد أمامه خصما عنيدا، صعب عليه الأمر، ليكتفي بتحقيق ثاني تعادل له هذا الموسم، حيث لا زال الفريق المراكشي يقبع في المؤخرة بنقطتين، الوضع نفسه يعيشه الاتحاد الإسلامي الوجدي الذي بقي في المركز ما قبل الأخير بسبع نقاط. 
  
نتائج الجولة الثامنة:
 
الراسينغ البيضاوي – شباب المسيرة (1-0)
 
نهضة الزمامرة – أولمبيك الدشيرة (0-0)
 
الاتحاد الرياضي التوركي – جمعية سلا (2-1)
 
الوداد الفاسي - سطاد المغربي (0-0)
 
شباب بنجرير – شباب أطلس خنيفرة (0-0)
 
الاتحاد الزموري للخميسات – الاتحاد البيضاوي (1-0)
 
رجاء بني ملال – المغرب التطواني (2-2)
 
الاتحاد الإسلامي الوجدي - الكوكب المراكشي (2-2)
 
الترتيب:
 
 1جمعية سلا (18 ن)
 2اتحاد تواركة (15 ن)
 3نهضة الزمامرة (14 ن)
 4الاتحاد الزموري للخميسات (13 ن)
 5سطاد المغربي (12 ن)
 6المغرب التطواني (12 ن)
 7أولمبيك الدشيرة (11 ن)
 8رجاء بني ملال (11 ن)
 9الراسينغ البيضاوي (10 ن)
 10شباب المسيرة (10 ن)
 11شباب أطلس خنيفرة (9 ن)
 12الوداد الفاسي (9 ن)
 13شباب بنجرير (8 ن)
 14الاتحاد البيضاوي (8 ن)
 15الاتحاد الإسلامي الوجدي (7 ن)
 16الكوكب المراكشي (2 ن)
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار