Quantcast
2023 يناير 30 - تم تعديله في [التاريخ]

اتحاد طنجة يفاوض مهاجما إفريقيا ويدخل معسكرا مغلقا بالجديدة

بعد تعاقده مع مجموعة من اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي.. فارس البوغاز يواصل تعزيز صفوفه لتصحيح الأوضاع داخل الفريق خلال مرحلة الإياب


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

قررت إدارة فريق اتحاد طنجة لكرة القدم، دخول الفريق معسكرا إعداديا مغلقا، بمدينة الجديدة، خلال فترة توقف البطولة، وذلك بطلب من المدرب الجديد هلال الطير، من أجل استعداد فارس البوغاز للقادم من مباريات الدوري المحلي.

وسينطلق هذا التربص المرتقب بعد غد الأربعاء، وسيمتد إلى غاية الأحد المقبل، حيث ستتخلله مباراتين وديتين، لم يحدد المدرب الجديد لاتحاد طنجة أسماء الفريقين اللذين سيواجههما.

وفي هذا السياق، قال هلال الطير، المدرب الجديد لفريق اتحاد طنجة، في تصريح ل "العلم" إن الفريق سيخوض معسكرا إعداديا مغلقا بداية من الغد وإلى غاية الأحد المقبل، من أجل التحضير للقادم من المباريات، مضيفا أن الهدف من هذا المعسكر هو إيجاد توليفة متجانسة بين الوافدين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري والعناصر القديمة.

وتابع المتحدث ذاته، أن الفريق مقبل على التعاقد من جديد مع الجزائري غاية مرباح حارس فريق الرجاء الرياضي، ومهاجم إفريقي إضافة إلى لاعبين إفريقيين آخرين يخضعان للتجريب داخل الفريق، في أفق ضم أحدهما إلى صفوف فارس البوغاز في حال اقتناعه بمؤهلاته البدنية والتقنية.

وشدد مدرب اتحاد طنجة، على أن هدفه المسطر مع إدارة الفريق، هو تكوين فريق قادر على مراكمة العديد من النقاط خلال مرحلة الإياب، وانتظار تعثر الفرق المهددة بدورها بالنزول، مؤكدا أن المكتب المسير الجديد يبذل جهودا مضاعفة من أجل الحفاظ على بقاء الفريق ضمن قسم الكبار، رغم الأزمة المالية التي يتخبط فيها، فقد استطاع توفير السيولة المالية التي مكنته من جلب لاعبين جدد لتطعيم صفوف الفريق من أجل خوض غمار الشوط الثاني من البطولة بعزيمة قوية لحصد مزيد من النقاط تخول له ضمان البقاء.

وأوضح هلال الطير، أن العناصر الجديدة ستعطي الإضافة للفريق رفقة اللاعبين الآخرين من أجل خوض التحدي، وقال، "بالمناسبة أوجه خطابا للاعبين القدامى بأن الوافدين الجدد جاءوا لاتحاد طنجة لمساعدتهم من أجل النهوض بالفريق.

وكان فريق اتحاد طنجة، قد عزز صفوفه بتعاقده مع عدد من اللاعبين الجدد خلال الميركاتو الشتوي الحالي، في مقدمتهم، سفيان المودن قادما من نهضة بركان، واللاعب كوناتي الذي سبق له أن جاور اتحاد طنجة لموسمين ناجحين وغادره في الموسم الماضي لنهاية عقده.

كما ضم الفريق كل من الحارس زهير لعروبي ومحسن متولي. اللاعب السابق للرجاء الرياضي، والإيفواري عمر كومارا شقيق الشيخ كومارا، ثم المهاجم زكرياء بلمعاشي في صفقة انتقال حر، وأمين الصديقي، وحاتم الشنتوف.

يذكر أن فريق اتحاد طنجة يحتل إلى حدود الدورة 16 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الأول المركز الأخير برصيد نقطتين، جمعهما من تعادلين و14 هزيمة، دون أن يتذوق طعم الانتصار، مما يتطلب من الطاقم التقني الجديد بقيادة المدرب هلال الطير مضاعفة الجهد من أجل إخراج الفريق من النفق المظلم.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار