Quantcast
2022 أكتوبر 7 - تم تعديله في [التاريخ]

اختبار صعب لمولودية وجدة أمام شباب السوالم

البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم (الجولة الخامسة): شباب المحمدية يواجه الاتحاد التوركي للاقتراب من فرق المقدمة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تنطلق مساء يومه الجمعة وإلى غاية الأحد مباريات الجولة الخامسة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم في قسمها الأول، والتي يستضيف خلالها الاتحاد الرياضي التوركي نظيره شباب المحمدية، بينما يرحل الشباب الرياضي السالمي لمواجهة مولودية وجدة، فيما يصطدم أولمبيك خريبكة بفريق الفتح الرباطي.

يواجه فريق شباب المحمدية سادس الترتيب، نظيره الاتحاد الرياضي التوركي صاحب المركز العاشر، وعينه على النقاط الثلاث من أجل الزحف أكثر نحو فرق المقدمة.

عوامل عدة ترجح كفة ممثل مدينة الزهور، منها معاناة الفريق العاصمي من غياب لاعب وسطه محمد شملال، بعدما تلقى بطاقة حمراء في الجولة الماضية أمام المغرب التطواني، وهو ما يحتم على المدرب طارق السكتيوي، تعديل الأوتار، خاصة أن الفريق في حاجة لتحقيق نتيجة إيجابية، للابتعاد أكثر عن منطقة الخطر.

ولحساب الجولة ذاتها، سيكون الجريح مولودية وجدة صاحب المركز 12على موعد مع مباراة قوية، يستقبل فيها الشباب الرياضي السالمي خامس الترتيب. وبالعودة إلى مواجهات الفريقين، ستكون الكفة لصالح الضيوف الذين حققوا الفوز في مناسبة وتعادلوا في أخرى الموسم الماضي، غير أن فارس الشرق سيحاول جاهدا تجاوز سلسلة نتائجه السلبية َوتحقيق فوز سيرفع من معنويات اللاعبين ويرضي الجماهير التي قاطعت مباريات النادي بعد الانطلاقة الكارثية هذا الموسم.

من جانبه، سيحل فريق الفتح الرياضي تاسع الترتيب ضيفا ثقيلا على أولمبيك خريبكة الذي يعاني في المركز الثالث عشر.

الفريق الرباطي بقيادة مدربه جمال السلامي لم يتلق أية خسارة إلى حدود هذه الجولة، لكنه مقابل ذلك حقق فقط فوزا وحيدا من أصل أربع مواجهات خاضها، وهو ما سيحفز الفريق للعودة بنقاط المباراة، غير أن أولمبيك خريبكة سيكون له رأي آخر بما أن المواجهة تجرى على أرضه وبين جماهيره.

جدير بالذكر، أن باقي مواجهات الجولة ستتغير برمجتها بسبب التزام كل من الرجاء الرياضي والوداد الرياضي والجيش الملكي ونهضة بركان بالمسابقات القارية التي ستجرى بالتزامن مع مباريات البطولة الاحترافية.
 
البرنامج:
 
* الجمعة 7 أكتوبر:

إتحاد تواركة - شباب المحمدية (الساعة السادسة مساء)

* السبت 8 أكتوبر:

مولودية وجدة - الشباب الرياضي السالمي (الساعة السادسة مساء)
الدفاع الحسني الجديدي - المغرب الفاسي (الساعة الثامنة والنصف مساء).

* الأحد 9 أكتوبر:

أولمبيك خريبكة - الفتح الرياضي (الساعة السادسة مساء)

الجيش الملكي - أولمبيك آسفي (تأجلت)
إتحاد طنجة - الوداد الرياضي (تأجلت)
نهضة بركان - المغرب التطواني (تأجلت)
الرجاء الرياضي - حسنية أكادير (تأجلت).

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار