Quantcast
2021 أبريل 19 - تم تعديله في [التاريخ]

اختتام أشغال الجمع العام العادي السنوي لعصبة جهة الشرق للدراجات

عقدت عشية يوم الأحد 18 أبريل 2021 بمدينة وجدة، عصبة جهة الشرق للدراجات، جمعها العام العادي السنوي برسم الموسم الرياضي 2020، بحضور السيد رئيس الجامعة الملكية المغربية للدراجات، الأستاذ محمد بن الماحي وممثلي الجمعيات الرياضية المنضوية تحت لوائها.


 

وتمحور النقاش العام للجمع حول الاستراتيجية الجديدة للجامعة الرامية إلى تفعيل دور العصب الجهوية، والأدوار التي من المفروض أن تلعبها خصوصا في مجالات التكوين وتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية وتطوير مستواها. 


كما أبرز رئيس العصبة، السيد محمد نجيب الشرقاوي، أهم بنود عقدة الأهداف الموقعة مع الجامعة الملكية المغربية للدراجات مشيرا إلى التزامات وواجبات العصبة وموضحا للمزايا المقررة والمترتبة عنها. 

 


أشغال الجمع العام العادي السنوي لعصبة جهة الشرق للدراجات


وهنا رحبت مختلف مكونات العصبة، بجهود الجامعة الملكية المغربية للدراجات، في جعل تدبير شؤون الدراجة الوطنية يكتسي صبغة تشاركية، منوهين بالدعم والمساندة المعهودتين اللتان توليهما الجامعة لعصبة الشرق، شاكرين للسيد الرئيس حضوره للجمع ودعمه الثابت لمكونات العصبة وجهودها في دعم الممارسة الرياضية بالجهة. 


كما تميز الجمع بمشاركة فاعلة ومسؤولة وبنقاش بناء، تركز حول الأدوار المستقبلية التي من الواجب أن تلعبها العصبة مع الإشارة إلى الخطوط العريضة التي من المنتظر أن يحملها برنامجها الرياضي والذي سيتم تقديمه قريبا.
 


أشغال الجمع العام العادي السنوي لعصبة جهة الشرق للدراجات


وشهد الجمع كذلك، التداول في التقارير الأدبية والمالية والتقنية للعصبة برسم الموسم الرياضي 2020 وتم التصويت عليها بالإجماع.


وفي ختام الجمع، تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص للسدة العالية بالله مولانا الإمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.


العلم الإلكترونية: وجدة: محمد بلبشير

أشغال الجمع العام العادي السنوي لعصبة جهة الشرق للدراجات


              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار