Quantcast
2022 سبتمبر 4 - تم تعديله في [التاريخ]

الأشبال يواصلون مغامرتهم في كأس العرب للناشئين أمام اليمن

بعد تجاوزه المنتخب المصري في دور الربع خطوة واحدة تفصل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة عن نهائي الحلم


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

يواصل المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة مغامرته في كأس العرب للناشئين المقامة بالجزائر، وذلك عندما يواجه نظيره اليمني في الدور النصف النهائي، اليوم الإثنين، على أرضية ملعب السيق، على الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي.

ويصعب التكهن بنتيجة المباراة نظرا للمستوى الذي أبان عليه المنتخبان معا، بعدما بلغا هذا الدور بتجاوز إحدى المنتخبات التي كانت مرشحة للوصول إلى المباراة النهائية، حيث تغلب المنتخب اليمني على نظيره السوداني بهدف نظيف في ربع النهائي، بينما فاز أشبال الأطلس على المنتخب المصري بثنائية.

وأكد مدرب المنتخب المغربي سعيد شيبا صعوبة المواجهة، عندما قال في تصريح صحفي عقب نهاية مباراة الأشبال والفراعنة، إن "منتخبات دور الأربعة تمتلك حظوظا متساوية للتتويج باللقب".

وتابع الناخب الوطني حديثه بالقول: "لم نخض أي مباراة سهلة لكن الصعوبة تختلف من منافس لآخر، والمنتخب اليمني يضم مواهب رائعة ومتطورة ويستحق منا كل الاحترام والتقدير".

بالمقابل، عبر مدرب المنتخب اليمني محمد البعداني، عن سعادته ببلوغ المربع الذهبي: "نشعر بسعادة كبيرة، ونشارك دون أي ضغوط رغم أننا نلعب من أجل الفوز، ونبذل كل ما لدينا لتحقيق الانتصار وإسعاد الشعب اليمني".

وأضاف محمد البعداني: "نمر بظروف صعبة للغاية لكننا اعتدنا على الحياة القاسية. نحن هنا نمثل بلدا عظيماً يملك تاريخا كبيرا، ونشعر بفخر شديد بالوصول إلى المربع الذهبي، وهو إنجاز لم نكن مرشحين له في نظر الكثيرين".

هذا، وتقابل الجزائر صاحبة الضيافة في مباراة نصف النهائي الأخرى المنتخب السعودي على الساعة (الرابعة والنصف)، على أن يقام النهائي بين المتأهلين يوم الخميس المقبل.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار