Quantcast
2021 فبراير 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الاخ نزار بركة في زيارة لمقر حزب الاستقلال بالقصر الكبير بعد إصلاحه وتأهيله

بعد مشاركته في لقاء علمي نظمته الكلية المتعددة التخصصات بالعرائس مساء الأربعاء 17 فبراير 2021 في موضوع : أي إنعاش اقتصادي بعد جائحة كورونا


العلم الإلكترونية - محمد كماشين 

قام الأخ نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال بزيارة تفقدية أول أمس الأربعاء 17 فبراير الجاري لمقر فرع الحزب مدرسة علال الفاسي بالقصر الكبير ولقد وجد في استقباله الإخوة: مفتش الحزب بإقليم العرائش ، الإخوة والأخوات بفرع الحزب وهيئاته الموازية وأعضاء من المكتب الإقليمي للحزب .
 
بعد ذلك تفقد الأخ الأمين العام مختلف مرافق مدرسة علال الفاسي بحيث وقف على الإصلاحات التي خضعت لها مع تقديم شروح لكل ذلك من طرف المسؤولين على ذلك.
 
الاخ الأمين العام للحزب وبعدما استمع لكلمات ترحيبية لمكتب الحزب ، ومنظمة المرأة الاستقلالية ، والشبيبة الاستقلالية ، والاتحاد العام للشغالين بالمغرب ، ارتجل كلمة عبر من خلالها على سعادته بمناسبة هذه الزيارة معتبرا الجمع مباركا ، شاكرا القائمين على هذا الانجاز ، حتى يسترجع مقر الحزب هبته وتوهجه بهذه المدينة العزيزة .
 
وثمن الأخ نزار بركة تزيين جدران مقر الحزب بصور ولوحات تاريخية لرجالات الحزب داخل المدينة وخارجها ، وهو ما اعتبره محفزا للشباب حتى يعتز بمقوماته .
 
وعبر الأخ الأمين العام لحزب الاستقلال في كلمته عن استعداده الدائم للوقوف إلى جانب سكان هذه المنطقة التي يعتز بالانحدار منها ، كما دعا إلى تجاوز الصعاب والخلافات لنصبح فريقا موحدا يدافع على استراتيجية الحزب.
 
وتحدث الاخ الأمين العام عن استعداد حزب الاستقلال حتى يكون في مستوى اللحظة التاريخية وكونه عازم على إعادة الزيارة مستقبلا لوضع خريطة طريق للعمل المستقبلي .
 
الاخ نزار بركة عاين قسطا من تنشيط الطفولة من طرف الشبيبة الاستقلالية كجزء من الأنشطة التي يعرفها مقر الحزب .
 

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار