Quantcast
2023 أكتوبر 20 - تم تعديله في [التاريخ]

البافاري ينتصر لمزراوي

نادي بايرن ميونخ الألماني يخرس الأصوات الغربية المطالبة بطرد الدولي المغربي نصير مزراوي من الفريق ويحسم نهائيا في القرار


العلم الإلكترونية - متابعة

حسم فريق بايرن ميونخ الألماني، قراره بخصوص الدولي المغربي نصير مزراوي، وذلك بعدما أعلن نجم الأسود، دعمه للشعب الفلسطيني الذي يتعرض للعدوان الغاشم من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي.
 
وأعلن الفريق البافاري في بيان رسمي، أنه قرر الإبقاء على مزراوي رفقة الفريق الأول، وذلك بعد الاجتماع الذي عقد بين الطرفين أول أمس، مباشرة بعد عودته من المشاركة رفقة الأسود.
 
وقال بايرن ميونخ في بيانه: “نصير مزراوي أكد لنا بصدق أنه شخص محب للسلام، يرفض الإرهاب والحرب ولم يتعمد مطلقا أن يتسبب في أي إزعاج من خلال منشوراته”.

وقال جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، إنه يأسف إذا تسببت منشوراته في إثارة غضب، حيث أوضح: “نادي بايرن ميونخ يدين هجوم حماس على إسرائيل، بالإضافة إلى ذلك، يوضح نصير مزراوي أنه يدين كل أنواع للإرهاب وكل منظمة إرهابية”.
وتابع بيان بايرن: “يعارض نادي بايرن ميونخ ونصير مزراوي بشدة نقل صراع الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام. إن الكراهية والعنف من أي نوع ليس له مكان في الثقافة السياسية الألمانية”.
 
واختتم باين بلاغه قائلا: “نادي بايرن ميونخ مقتنع بأن كرة القدم يجب أن تطور قدرتها على التوازن بين الثقافات المختلفة، خاصة في أصعب اللحظات. وسيبقى نصير مزراوي ضمن تشكيلة بايرن ميونخ، لكنه سيغيب حاليا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة دولية مع المنتخب المغربي”.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار