Quantcast
2022 ديسمبر 13 - تم تعديله في [التاريخ]

التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية تفتتح وحدة طبية اجتماعية وإدارية بتازة ومديرية إقليمية بفاس

العثماني يؤكد إنخراط التعاضدية العامة التام و اللامشروط في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة


العلم الإلكترونية - الرباط

في إطار سعيها لتحقيق عدالة مجالية وتعميم خدماتها على منخرطيها وذوي الحقوق أينما وجدوا، تعمل التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية منذ انتخاب أجهزتها المسيرة على تنزيل اهم محاور مخططها الاستراتيجي 2021/2025 حيث تم تدشين العديد من وكالات القرب والمديريات الجهوية والوحدات الصحية والاجتماعية والإدارية..
 
وضمن هذه التدشينات المكثفة أشرف مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ومعه  أعضاء المكتب المسير ،  صبيحة الخميس 08 دجنبر الجاري على افتتاح المديرية الإقليمية والوحدة الإدارية والاجتماعية  بمدينة تازة ، وذلك بحضور  المدير الإقليمي لوزارة الصحة والحماية الاجتماعية ومختلف السلطات المحلية ورؤساء المصالح الخارجية  وكذلك مناديب الإقليم  المنتخبين.
 
وأكد العثماني في تصريح له أن هذه البادرة تأتي في ظل التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 -2025 والقاضي بتقريب الخدمات من المنخرطين وذوي حقوقهم ، ويأتي هذا الافتتاح لهذه المديرية في إطار ترجمة لأهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ  19 - 20 - 21 نونبر 2021.

وستعمل هذه المديرية على تقديم سلة من الخدمات تتجلى في إستقبال وتسجيل ملفات المرض، وملفات الانخراطات و ملفات الاحتياط الاجتماعي، وتسجيل ملفات تحيين الوضعية الإدارية.
 
وتقدم هذه الوحدة كذلك مجموعة من الخدمات الطبية منها طب الاسنان، وصناعة أطقم الأسنان غير الثابتة، وخدمة البصريات وخدمة الفحوصات الطبية..

والمناسبة تفضل مناديب الإقليم بتقديم درع تذكاري لمولاي إبراهيم العثماني عرفانا بالمجهودات الإستثنائية التي تقوم بها الأجهزة المسيرة الحالية، من أجل تقريب وتجويد وتنويع الخدمات الصحية والإدارية والاجتماعية من جميع المنخرطين وذوي حقوقهم. وما تم تحقيقه من إنجازات خلال مدة وجيزة لفائدة المنخرطين وذوي حقوقهم.

وجدد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة،  إنخراط التعاضدية التام واللامشروط  في إنجاح الورش الملكي الرائد حول الحماية الاجتماعية و التغطية الصحية الشاملة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

إعادة هيكلة الوحدة الإدارية والصحية والاجتماعية بفاس
 
ومساء نفس اليوم الخميس 08 دجنبر 2022 ، قام رئيس المجلس الاداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية ،بتدشين الوحدة   الإدارية والاجتماعية والصحية بمدينة فاس،  وذلك بعد إعادة هيكلتها بمعية أعضاء المكتب المسير ، و بحضور  عضو المجلس الاداري والمنسق الجهوي لجهة فاس – مكناس،  و مناديب الإقليم  المنتخبين عن الجهة.
 
وكالعادة أكد رئيس التعاضدية العامة  على أن إعادة الهيكلة تأتي في ظل التنزيل الفعلي للمخطط الاستراتيجي الخماسي 2021 -2025 والقاضي بتقريب الخدمات من المنخرطين وذوي حقوقهم ، وتعد إعادة الهيكلة لهذه الوحدة في إطار الترجمة الحقيقية لأهم القرارات التي تمخضت عن المجلس الاداري المنعقد بتاريخ  19 - 20 - 21 نونبر 2021.
 
وستعمل هذه الوحدة بتقديم باقة من الخدمات تتجلى في إستقبال وتسجيل ملفات المرض وملفات الانخراطات ، وتسجيل ملفات الاحتياط الاجتماعي وإستقبال وتسجيل ملفات تحيين الوضعية الإدارية، وبالنسبة للخدمات الطبية فهناك خدمة طب الأسنان، وخدمة صناعة أطقم الأسنان غير الثابتة وخدمة الفحوصات الطبية.
 
ونوه المناديب بجهة فاس بالمجهودات التي تبذلها الاجهزة المسيرة بقيادة  مولاي إبراهيم العثماني رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لما  تم تحقيقه من إنجازات على مستوى الجهة.



              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار