Quantcast
2022 غشت 11 - تم تعديله في [التاريخ]

الجامعة الملكية تعلن فسخ عقد خاليلوزيتش

في انتظار الإعلان عن المدرب الجديد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تعلن رسميا فسخ عقد المدرب البوسني بالتراضي


العلم الإلكترونية - الرباط

بعدما أكدت عديد التقارير الإعلامية خبر اقتراب انفصال الجامعة الملكية لكرة القدم عن الإطار الوطني وحيد خاليلوزيتش، خرجت الأخيرة قبل قليل لتعلن في بلاغ لها إقالة المدرب البوسني.

وحسب بلاغ صادر عن جامعة الكرة، توصلت "العلم" بنسخة منه، فإن قرار إقالة خاليلوزيتش جاء "نظرا للاختلافات و تباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم و المدرب البوسني على الطريقة المثلى لتهييئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كأس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي".

وتقدمت الجامعة الملكية لكرة القدم في البلاغ ذاته، بالشكر الجزيل لما قدمه المدرب وحيد خاليلوزيتش خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة المنتخب الوطني في مقدمتها التأهل الى نهائيات كأس العالم قطر 2022 بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة، من جانبه تمنى وحيد خاليلوزيتش حظا سعيدا للنخبة الوطنية.

ووفق البلاغ دائما، فإن الجامعة أكدت على أنها ستوفر جميع الوسائل والامكانيات لتهييئ  المنتخب الوطني جيدا في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

تجدر الإشارة، إلى أن العديد من وسائل الإعلام رجحت اقتراب مدرب الوداد الرياضي سابقا، وليد الركراكي من خلافة نظيره البوسني في قيادة العارضة التقنية للأسود، مشيرة إلى أنه تم الاتفاق معه فعلا على تولي منصب الناخب الوطني لثلاث سنوات ويبقى فقط الإعلان الرسمي عن ذلك.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار