Quantcast
2023 فبراير 16 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في اختبار حقيقي أمام جاره اتحاد تواركة

كأس العرش لكرة القدم (مؤجل دور سدس عشر النهاية): الفريق العسكري يتسلح بخبرة نجومه والتوركيون يتطلعون إلى خلق المفاجأة


من مباراة سابقة بين الفريقين
من مباراة سابقة بين الفريقين
العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

تقام اليوم الخميس مباراة مؤجلة عن دور سدس عشر نهائي مسابقة كاس العرش للموسم الرياضي الكروي 2022 – 2023، وتجمع بين الجارين اتحاد تواركة الرياضية والجيش الملكي.

وتجرى المواجهة التي ستنطلق في الساعة الخامسة مساءً، على أرضية ملعب مركب "الأمير مولاي الحسن" بحي النهضة بالرباط.

وتم تأخير هذه المقابلة، إلى يومه الخميس بسبب التزام فريق الجيش الملكي بالمشاركة في مسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم، حيث واجه يوم الأحد الماضي مضيفه بيراميدز المصري، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات، وعاد بتعادل ثمين بهدفين لمثلهما.

وتأتي مباراة اليوم بين الفريقين في مسابقة كاس العرش،على بعد أسبوعين من مواجهتهما المرتقبة برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية الاحترافية.

كما تأتي المواجهة متزامنة من خوض الفريق العسكري لمباراته الإفريقية الثانية يوم الأحد المقبل ضد نادي أساكا كارا الطوغولي، الشيء الذي سيدفع بمدرب الأخير فيرناندو داكروز إلى القيام ببعض التغييرات في التشكيلة التي سيلعب بها أمام اتحاد تواركة، وكل ذلك من أجل إراحة لاعبيه الذين خاضوا قمة بيراميدز المصري.

ومن بين اللاعبين المرشحين للاعتماد عليهم كأساسيين في "ديربي الكأس" اليوم، زين الدين الدراك وآدم النفاتي ولامين دياكيتي وأيوب لكرد.

وعن مواجهة اليوم، أكد عمر النمساوي مدافع اتحاد تواركة، أنها، ستكون صعبة على الفريقين.

وقال النمساوي في تصريح صحافي: "مواجهات الكأس دائما تكون قوية وتحفل بالمفاجآت، لا ننسى أن المباراة تحمل طابع الديربي المحلي، ما سيزيدها تشويقا وإثارة".

وأضاف: "الجيش الملكي من الفرق التي تألقت وقدمت مستويات جيدة هذا الموسم، يكفي أنه يتصدر البطولة الاحترافية وله تركيبة بشرية غنية، لكن ذلك لن ينال من عزيمتنا لأن لنا أيضا حظوظنا، سنخوض المباراة بنفس الأسلوب ودون أي ضغط".

وتابع: "منافسة الكأس تدخل ضمن أهدافنا، صحيح أننا صعدنا في نهاية الموسم الماضي للدرجة الأولى، لكن ذلك لا يمنعنا من القتال، ننتظر أن تكون الأجواء جيدة". 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار