Quantcast
2022 نونبر 2 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في ضيافة دجوليبا المالي بحثا عن تعبيد الطريق نحو دور المجموعات

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (ذهاب الدور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات):


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يعود فريق الجيش الملكي ممثل الكرة المغربية في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، اليوم الأربعاء إلى خوض غمار المنافسة القارية، من بوابة ذهاب الدور الـ 32 مكرر المؤهل لدور المجموعات، عندما يواجه مضيفه دجوليبا المالي بملعب 26 مارس بباماكو بداية من الساعة الرابعة عصرا.

ويتطلع الفريق العسكري إلى تحقيق الفوز بمالي في انتظار حسم التأهل إلى دور المجموعات بالرباط، رغم أن المهمة لن تكون سهلة على اعتبار أن دجوليبا سيلعب على أرضه وأمام جمهوره، عامل سيحفز لاعبيه على الضرب وبقوة من أجل تسجيل أكثر من هدف لتأمين إياب مريح بمركب مولاي عبد الله، وبالتالي حجز بطاقة العبور إلى دور المجموعات.

وتأكد رسميا غياب المهاجم أحمد حمودان، عن مواجهة دجوليبا، بسبب الإصابة التي لحقته في مباراة الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية أمام أولمبيك آسفي.

والأكيد أن الفرنسي فرناندو داكروز، مدرب الجيش الملكي واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، والتي تتطلب منه قيادة الفريق نحو حصد نتيجة إيجابية هناك، خصوصا أن معنويات لاعبيه جد مرتفعة بعد الانتصار الأخير على حساب حسنية أكادير على مستوى البطولة، والذي مكن الفريق من التواجد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة على بعد خطوتين من المتصدر الوداد.

وأكد مدرب فريق الجيش الملكي، أن مباراة صعبة تنتظر الفريق العسكري أمام دجوليبا المالي اليوم.  

وقال داكروز في تصريح صحفي، إن الفريق المالي صعب المراس، بحكم أنه يعتمد على السرعة والإمكانيات البدنية، كسمات تميزه في جميع مبارياته، مضيفا أن فريق الجيش الملكي سيقاوم العديد من الأشياء الأخرى خلال مواجهته لدجوليبا، من أبرزها الحرارة.

وأوضح: "سنواجه دجوليبا بفريق مكتمل نوعا ما، باستثناء غياب أحمد حمودان بداعي الإصابة، ولكن لدينا الثقة في جميع اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة".

وختم مدرب الجيش الملكي تصريحه بالقول: "نتطلع إلى تحقيق نتيجة إيجابية في مالي من أجل مناقشة مباراة الإياب بشكل جيد، ومن ثمة تحقيق التأهل إلى دور المجموعات".

وسيقود مباراة دجوليبا المالي والجيش الملكي الحكم النيجيري جوزيف أوديي أوغابور، وسيساعد كل من مواطنيه إيفوسا إيغيديا، وإيغو هوب، مساعدا ثانيا، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع، لكوادري أديبيمبي، بينما سيكون الموريتاني ماسا ديارا، مندوبا للقاء.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار