Quantcast
2023 ماي 19 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في مواجهة الوحدة الإماراتي بحثا عن إطفاء غضب الأنصار

كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم:


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

يستقبل فريق الجيش الملكي يومه الجمعة بداية من الثامنة مساء، نظيره الوحدة الإماراتي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم ذهاب التصفيات الثانية والنهائية المؤهلة لدور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، المقرر إقامتها في السعودية.

وكان الجيش الملكي قد فاز في الدور الأول من التصفيات على فريق الاتحاد الليبي بالفوز عليه في الذهاب 4-1 في المغرب، وخسر في الإياب في ليبيا بنتيجة 3-1 ليتأهل بفارق الأهداف للدور الثاني من التصفيات، بينما صعد الوحدة الإماراتي على حساب فريق البرج اللبناني، بعد أن فاز ذهاباً 3 صفر وإياباً بهدف دون مقابل ليتأهل الفريقين للدور الثاني.

ويبحث الفريق العسكري عن تسجيل نتيجة إيجابية، خصوصا أن مباراة الإياب التي ستجرى الأربعاء المقبل ستكون صعبة في ملعب ضيفه الإماراتي. فبعدما أقصي، أخيرا، من مسابقتي كأس العرش وكأس الكونفدرالية الإفريقية، يصب فريق الجيش كل تركيزه على منافستي البطولة الوطنية الاحترافية، وكأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية، وذلك من أجل استعادة ثقة الأنصار الغاضبين والتصالح معهم.

ويتطلع الجيش الملكي إلى تحقيق الفوز في مباراته أمام ضيفه الوحدة الإماراتي، من أجل الرفع من حظوظه في التأهل إلى دور المجموعات، واللحاق بالوداد الرياضي والرجاء الرياضي، في انتظار إجراء مباراة الإياب في الإمارات، يوم الأربعاء 24 ماي 2023.

وكان الوحدة الإماراتي، حل مساء الثلاثاء 16 ماي 2023، بمطار الرباط سلا، في طائرة خاصة، بقائمة تضم 22 لاعبا، يتقدمهم القيدوم إسماعيل مطر، والأرجنتيني سيباستيان تاغليابو، والبرازيليين جيانلوكا موميز وألان ماركيز جواو بيدرو، والبرتغالي أدريان سيلفا، والمدرب الفرنسي غريغوري دوفرينيس.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار