Quantcast
2022 نونبر 9 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي في مواجهة دجوليبا المالي لمعانقة دور المجموعات

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (إياب الدور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات):


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

سيكون مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، مساء يومه الأربعاء، مسرحا لمواجهة فاصلة، برسم إياب الدور الـ32 مكرر المؤهل لدور المجموعات، ستجمع بين فريق الجيش الملكي وضيفه دجوليبا المالي بداية من الثامنة مساء، علما أن مباراة الذهاب آلت نتيجتها للتعادل السلبي.

ويسعى الفريق العسكري إلى تحقيق الفوز بالرباط لحسم أمر التأهل، خصوصا أنه سيلعب على أرضه وأمام جمهوره الذي سيوفر الدعم اللازم للاعبين من أجل معانقة دور المجموعات.

وستدخل الكتيبة العسكرية لقاء اليوم مكتملة الصفوف، بحيث جميع اللاعبين بمن فيهم الثوابت الأساسية حاضرين وبقوة للدفاع عن ألوان فريقهم ضد دجوليبا، باستثناء اللاعب أحمد حمودان الذي سيواصل الغياب بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة الدورة الخامسة من البطولة الاحترافية أمام أولمبيك آسفي.

وكان الطاقم الطبي للزعيم في وقت سابق، قد حدد مدة غياب حمودان في ثلاثة أسابيع، بعد تأكد إصابته على مستوى العضلة الخلفية للفخذ.

والأكيد أن أنصار ومحبي الجيش الملكي ستزين مركب مولاي عبد الله، بحضورها الكبير لتحفيز اللاعبين على تقديم عرض جيد يليق بسمعة وحجم الفريق، الذي يطمح إلى الذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة وبالتالي المنافسة على اللقب الذي غاب عن خزانته لمدة طويلة.

بالمقابل سيحاول الفريق المالي اللعب الكل في الكل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تقوده إلى دور المجموعات، لأن ليس لديه ما يخسره، بل سيخلق للجيش الملكي متاعب جمة لإجهاض كل هجوماته ومنعه من الوصول إلى الشباك، لكن الفريق المغربي لديه ما يكفي من المقومات البشرية لتجاوز الخصم بالعاصمة الرباط، شريطة أخذ الحيطة والحذر لتفادي أي هدف قاتل قد يصعب من مأموريته في التأهل.

وكانت بعثة دجوليبا المالي قد حلت بالمغرب أول أمس الاثنين، وأجرى الفريق حصة تدريبية أولى في نفس اليوم تلتها حصة ثانية وأخيرة أمس الثلاثاء بالمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لاستئناس اللاعبين بأرضيته.

وأوكلت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة مباراة إياب الجيش الملكي أمام دجوليبا المالي، لطاقم تحكيمي من جنوب إفريقيا، يتكون من أبونغي توم كحكم الساحة، بمساعدة مواطنيه أتينكوسي ندونغيني، وكغارا موكوينا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع لهذه المباراة للحكم تاندو هلبوس ندزندزيكا.

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار