Quantcast
2023 مارس 15 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يستهل المنافسة العربية بملاقاة الاتحاد الليبي

ذهاب الدور الأول من كأس الملك سلمان للأندية الأبطال العربية: أشبال المدرب داكروز يتسلحون بتألقهم في البطولة وكأس "الكاف" للذهاب بعيدا في المسابقة العربية


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

يستهل فريق الجيش الملكي لكرة القدم، اليوم الأربعاء مسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال بملاقاة ضيفه الاتحاد الليبي على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، في الساعة السادسة مساء، برسم ذهاب الدور الأول من هذه المسابقة العربية. علما أن الفريق العسكري في حال تأهله سيواجه الفائز في مباراة البرج اللبناني والوحدة الإماراتي، المقرر إجراؤها يوم الثلاثاء 4 أبريل المقبل.

والأكيد أن الفريق العسكري سوف يستغل توهجه على مستوى البطولة الاحترافية باحتلاله الصدارة برصيد 44 نقطة وتواجده في الرتبة الثانية في المجموعة الثالثة بما مجموعه 7 نقاط، لتحقيق الفوز على حساب الفريق الليبي، وتسهيل مهمته في التأهل إلى الدور الموالي، سيما أن أشبال المدرب داكروز يرغبون في الذهاب بعيدا في مسار هذه المسابقة العربية لتشريف الكرة المغربية.

وسيحاول مدرب الجيش الملكي دخول المباراة بنية حصد النقاط الثلاث، معتمدا على ترسانته البشرية القوية والمتمرسة، وكذا الحضور الجماهيري لأنصار ومحبي الفريق، الذين سيوفرون الدعم والمساندة للفريق من أجل الوصول إلى الهدف المنشود.

ويستعيد الفريق المغربي في مواجهة اليوم أمام الاتحاد الليبي خدمات مهاجمه أحمد حمودان بعدما شارك كبديل في المباراة الماضية أمام أولمبيك أسفي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وكان الطاقم التقني للجيش الملكي قد فضل إراحة حمودان أمام القرش المسفيوي بعد المجهود البدني الذي قدمه في المباريات الأخيرة، ليضمن ظهوره بكامل جاهزيته ضد الاتحاد الليبي.

ويعول داكروز كثيرا على حمودان لقيادة الهجوم باعتباره لاعبا محوريا في خط الهجوم وتميزه بالسرعة وكذا تمريراته الحاسمة.

بالمقابل يراهن الفريق الليبي على تقديم عرض جيد بالرباط أمام الجيش الملكي يساعده في تحقيق نتيجة إيجابية في انتظار الحسم في مباراة الإياب بليبيا، من خلال تحصين الدفاع والقيام بمرتدات هجومية سريعة للوصول إلى الشباك، لكن الكتيبة العسكرية مطالبة بأخذ مزيد من الحيطة والحذر لتفادي تلقي أي هدف قاتل يصعب من مأمورية الفريق في التأهل للدور الموالي.

وكانت بعثة الاتحاد الليبي قد حلت بالمغرب أول أمس الاثنين، عبر رحلة جوية انطلقت السبت من مطار معيتيقة بطرابلس صوب تونس، حيث خاض الفريق هناك حصة تدريبية مساء الأحد، واضطر الفريق إلى إجراء حصة تدريبية واحدة بملعب مولاي عبد الله بالرباط لاستئناس اللاعبين بأرضيته.

وسيقود مباراة اليوم بين الجيش الملكي وضيفه الاتحاد الليبي، طاقم تحكيمي مصري مكون من الحكم محمود البنا في الوسط، ويساعده كل من أحمد حسام الدين طه إبراهيم وأحمد توفيق طالب علي، أما الحكم الرابع فهو أحمد حسن الغندور.

يذكر أن الجيش الملكي يمثل الكرة المغربية في هذه النسخة العربية، إلى جانب الرجاء والوداد، اللذان تأهلا مباشرة لدور المجموعات.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار