Quantcast
2023 يونيو 20 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي يفوت فرصة حصد اللقب والحسم في الجولة القادمة

البطولة الوطنية الاحترافية (الدورة ال29).. الدفاع الجديدي وأولمبيك خريبكة إلى القسم الثاني واتحاد طنجة ينجو في الأمتار الأخيرة


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

فوت فريق الجيش الملكي فرصة حصد اللقب عقب تعادله مع ضيفه الرجاء الرياضي بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الدورة الـ29 من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، واصل الفريق العسكري صدارة ترتيب البطولة برصيد 64 نقطة، فيما احتل الخضر المركز الخامس برصيد 41 نقطة، ويؤجل بذلك حسم لقب البطولة إلى الدورة الأخيرة.

أما فريق الوداد الرياضي، المطارد المباشر للجيش الملكي، فقد فاز على ضيفه الشباب الرياضي السالمي بثلاثة أهداف لواحد، مبقيا بذلك على آماله في الاحتفاظ باللقب حال تعثر الجيش الملكي في الجولة القادمة.

وعقب هذه النتيجة، ظل فريق القلعة الحمراء في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، في حين جاء الشباب الرياضي السالمي في المركز الثامن ب36 نقطة.

بالمقابل، ودع فريقا الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة رسميا القسم الأول، بعد احتلالهما، على التوالي، المركز الـ16 والـ15 في ترتيب البطولة.

وانهزم نادي أولمبيك خريبكة أمام أولمبيك آسفي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما اليوم على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بآسفي.

وسجل هدف أولمبيك آسفي سعد المرسلي في الدقيقة 90.
من جانبه، تعادل الفريق الجديدي مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف.

أما اتحاد طنجة، الذي انهزم في 16 مباراة هذا الموسم مقابل 8 انتصارات، فقد ضمن البقاء ضمن أندية القسم الأول، عقب فوزه على شباب المحمدية بهدفين لواحد.

كما نجح مولودية وجدة في البقاء ضمن أندية قسم الكبار على الرغم من هزيمته خارج ميدانه أمام اتحاد اتواركة (1-3).
 
*النتائج:
 
الدفاع الحسني الجديدي – نهضة بركان: (0-0)
الجيش الملكي – الرجاء الرياضي: (0-0)
حسنية أكادير – المغرب الفاسي: (3-0).
المغرب التطواني – الفتح الرباطي: (1-1)
أولمبيك آسفي – أولمبيك خريبكة: (1-0)
شباب المحمدية – اتحاد طنجة: (1-2)
اتحاد اتواركة – المولودية الوجدية: (3-1)
الوداد الرياضي – الشباب الرياضي السالمي: (3-1)

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار