Quantcast
2022 نونبر 2 - تم تعديله في [التاريخ]

الجيش الملكي ينتزع تعادلا ثمينا من دجوليبا المالي

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (ذهاب الدور الـ 32 مكرر المؤهل لدور المجموعات): نهضة بركان يخسر أمام الاتحاد المنستيري التونسي 1-0


العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

انتزع فريق الجيش الملكي تعادلا ثمينا (0-0) من دجوليبا المالي، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء بباماكو، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية في كرة القدم.

وبهذا التعادل السلبي، فإن كتيبة المدرب فرناندو دا كروز، التي ستستضيف منافسها في مباراة الإياب يوم 9 نونبر في الرباط، لديها كل الفرص للتأهل إلى دور المجموعات.

وتأهل الفريق العسكري المغربي للدور التمهيدي الثاني الإضافي بعد تغلبه على فريق أشانتي غولدن بويز الغيني بنتيجة 5-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

من جهته، تلقى فريق نهضة بركان خسارة مفاجئة من الاتحاد المنستيري التونسي بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم بملعب مصطفى بن جنات بالمنستير لحساب الدور نفسه.

وسجل عبد القادر بوتيش الهدف الوحيد في مباراة للفريق التونسي في الدقيقة العاشرة.

وسيعمل نادي عاصمة تونس خلال مباراة الإياب المقررة الأربعاء القادم بالمغرب على تأكيد اسبقية لقاء الذهاب وتحقيق التأهل، لكن الحافز سيكون أكبر بالنسبة لأبناء المدرب عبد الحق بنشيخة من أجل اقتطاع تذكرة العبور إلى دور المجموعات رغم صعوبة المهمة.  

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار