Quantcast
2023 نونبر 5 - تم تعديله في [التاريخ]

الرباط: دورة تكوينية لمدربي كرة السلة

عصبة جهة الرباط - سلا - القنيطرة لكرة السلة تنظم دورة تدريبية لمدربي الفئات السنية..


العلم الإلكترونية - الرباط 

نظمت عصبة الرباط سلا القنيطرة يومي الجمعة والسبت 3و4 نونبر الجاري دورة تكوينية لفائدة مدربي الفئات السنية بنادي المنظر الجميل بالرباط بمشاركة 31 مدربا ومدربة يمثلون الأندية الرياضية المنتمية للعصية، وأشرف على تأطير هذه الدورة التكوينية الإطارين المغربيين رشيد اليتريبي و رشيد بوكاش. 
 
وعرفت هذه المحطة نجاحا كبيرا استفاد منها المشاركون، حيث عبر الجميع عن الارتياح والدعوة للاستمرار في مثل هذه التجارب للرفع من منسوب التكوين لأطر لعبة كرة السلة بالنسبة لهذه الجهة التي تعتبر رائدة على المستوى الوطني والدولي.
 
وصرح عبد الله الحسوني الكاتب العام للعصبة في كلمة ألقاها نيابة عن رئيس العصبة أن هذه التجربة الأولى ستليها تجارب مماثلة في إطار الاستراتيجية التي ينهجها المكتب المديري الجديد للعصبة والتي تروم تطوير لعبة كرة السلة وتعميمها بالجهة، مؤكدا أن الخطوات القادمة تسعى لتنظيم دورات للتحكيم والتسير الإداري، مع اعتبار المدربين الجدد بمثابة نواة حقيقية يجب العمل على الاستمرار في إتاحة الفرصة أمامها في الدورات المقبلة.
 
من جهته نوه محمد الورضي عضو المكتب المديري للعصبة ومدير الدورة بالمجهودات التي بذلت من أجل إنجاح الدورة الأولى سواء على مستوى التنظيم أو الإعداد القبلي والتأطير التقني للاطارين رشيد بوكاش ورشيد اليتريبي، وكذا المجهودات التي قام بها سعيد بهادي المدير الإداري للعصية.
 
واعتبر اليتريبي وبوكاش من جهتهما أن الدورة مرت بنجاح تام ساعد في ذلك انضباط المستفيدين وجمالية الفضاء الذي يتوفر على كل الإمكانيات المساعدة على التكوين، وقدما الشكر للعصبة معبرين عن استعدادهما الكامل للانخراط في مشاريع العصبة المستقبلية.
 
وأدار أشغال الحفل الختامي وحفل توزيع الشواهد على المشاركين، نور الدين ايكن نائب رئيس عصبة الرباط سلا القنيطرة الذي واكب النشاط على مدى اليومين إلى جانب عبد الله الحسوني ومحمد الورضي وسعيد بهادي.


              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار