Quantcast
2021 يناير 11 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء في امتحان صعب أمام الإسماعيلي المصري

يستعد فريق الماغانا مساء اليوم لملاقاة الإسماعيلي المصري برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بالملعب الكبير بمراكش، بعد أن انتهت نتيجة الذهاب في مصر بتغلب النادي المضيف بهدف نظيف، من توقيع اللاعب فخر الدين بن يونس في الدقيقة '7 من عمر الشوط الثاني.


العلم الإلكترونية - الرباط
 
وتطالب جماهير الرجاء رجال السلامي تأكيد الأفضلية في هذه الكأس المهمة، والابقاء على حظوظ ممثل المغرب لبلوغ النهائي، بعد خروج النادي الأخضر من منافسات دوري أبطال إفريقيا. 
 
وكشف نادي الرجاء الرياضي عن قائمة لاعبيه الذين تم استدعاؤهم لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري، مساء اليوم الإثنين، في السابعة مساءً (غرينيتش +1)، في غياب قائد العارضة الفنية للفريق المدرب جمال السلامي بسبب إصابته بفيروس كورونا.
 
وتعرف اللائحة حضور الظهير الأيمن، عمر بوطيب، الذي كانت الشكوك تحوم حول جاهزيته، بالإضافة إلى الليبي سند الورفلي والحارس أنس الزنيتي، فضلاً عن المهاجم الكونغولي، بين مالانغو، الذي تعافى من فيروس "كورونا".
 
في المقابل، يغيب عن المواجهة الجناح عبد الإله الحافيظي بداعي الإصابة، علاوة على أسماء أخرى لاختيارات فنية، من قبيل الكاميروني فابريس نغاه وأنس جبرون.
 
وفيما يلي القائمة المنادى عليها لمباراة الإسماعيلي:
 
حراسة المرمى: الزنيتي، بوعميرة، الحداوي
 
الدفاع: الشاكير، هدهودي، الورفلي، مدكور، بوطيب، سوكحان، حداد، جبيرة
 
الوسط: زريدة، العرجون، مكعازي، متولي، الوردي، نغوما، نناح
 
الهجوم: مالانغو، السعداوي، رحيمي، بنحليب
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار