Quantcast
2023 أبريل 13 - تم تعديله في [التاريخ]

الرجاء والوداد يكملان ركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العرش

مؤجلا ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم 2021-2022: الفريق الأخضر يتجاوز حسنية أكادير بركلات الترجيح والسيناريو نفسه يطغى على مباراة الوداد واتحاد طنجة


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

تمكن فريق الرجاء الرياضي من اللحاق بركب المتأهلين إلى ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم 2021-2022، وذلك بعد تغلبه على حسنية أكادير بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء، على أرضية ملعب أدرار لحساب ثمن نهائي المسابقة.

والتجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي دون أهداف، لتبتسم في الأخير إلى الفريق الأخضر الذي ضرب موعدا مع شباب المحمدية في دور الثمانية.

ولحساب الدور ذاته، وبنفس السيناريو بلغ فريق الوداد الرياضي ربع نهائي الكأس الفضية، عقب فوزه على مضيفه اتحاد طنجة، بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي هدف في كل جانب، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب طنجة الكبير.

تأهل الفريق الأحمر إلى هذا الدور جاء بعد معاناة كبيرة واجهها أمام فارس البوغاز الذي كان السباق للتسجيل عن طريق سفيان المودن في الدقيقة 5، قبل أن يدرك الضيوف التعادل من خلال أيمن الحسوني عن طريق ضربة جزاء في الثواني الأخيرة من عمر اللقاء، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت الوداد بطاقة العبور.

وعقب هذا التأهل، سيصطدم فريق الوداد الرياضي في الدور الموالي بالدفاع الحسني الجديدي.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار